سياسة عربية

الإعلان عن مقتل الحكم المصري الشاب محمود الغندور بسوريا

الشاب الغندور وصديقه في الأنبار - أرشيفية
الشاب الغندور وصديقه في الأنبار - أرشيفية
بعد أن انتقل محمود الغندور من المستطيل الأخضر في مصر كأحد حكام الدرجة الثانية في دوري كرة القدم، ووصل إلى سوريا ليقاتل النظام السوري ضمن المعارضة السورية، وبالذات في "جيش الفتح"، فقد أُعلن الاثنين عن وفاته خلال إحدى المعارك.

ونشر نجل الشهيد عبد الله عزام، حذيفة، صورة للغندور كتب معلقا عليها: "هنيئا لك يا محمود الغندور. تقبلك الله في عليين".

أحد شهداء الصحوات #جيش_الفتح في سوريا كما تصفهم دولة الإجرام باغيةهنيئا لك يا محمود الغندور تقبلك الله في عليين #عزامجريدة أخبارك أون لاين - Akhbarak Online Newspaper

Posted by ‎حذيفة عبد الله عزام‎ on Sunday, August 2, 2015


يشار إلى أن الغندور ينتمي إلى أسرة ثرية أو ميسورة الحال، إذ إنه تلقي تعليمه في مدارس خاصة بالهرم واستكمل دراسته بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، وعمه هو الحكم الدولي السابق جمال الغندور، ووالده يعمل مدربا لناد رياضي في دولة قطر، وهو من مواليد حي مدينة نصر الراقي.

وقد فاجأ الغندور، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام، أصدقاءه على صفحته في "فيسبوك"، ببراءته من حياته السابقة، ليعلن أنه بدأ مرحلة جديدة من الالتزام في أواخر العام 2013، فابتعد الغندور عن الموسيقى والتمثيل، وواظب على الدروس الدينية في مساجد مدينة نصر..

واتجه الغندور في فترة ما إلى الأعمال الخيرية، من خلال التطوع في جمعية "رسالة".
التعليقات (3)
حمصي فهمان
الإثنين، 03-08-2015 01:26 م
هناك خطأ ما في ما نقلتوه...اولا جيش الفتح في ادلب ولا علاقة له بالانبار.. الصورة في الانبار ربما مع صديقه اسلام وهم ضمن داعش وليس جيش الفتح.. كما ان حذيفة عزام معادي لداعش فلا اعرف كيف نعاه!!؟
مسلم مصرى
الإثنين، 03-08-2015 11:27 ص
ما شاء الله، و نعم الشباب، تقبله الله من الشهداء و أعتقد و الله أعلم أن هذه الابتسامة العريضة بشرى لما ينتظره من نعيم و رضوان.
راكان حجازي
الإثنين، 03-08-2015 09:50 ص
ستبقى امة الاسلام حية لن تموت بهؤلاء الابطال الذي يبذلون انفسهم رخيصة فداء لدينهم