سياسة عربية

والدة عنصر بحزب الله: سأذهب للدفاع عن "السيدة زينب" (فيديو)

قال ناشطون إن السيدة فقدت ابنها في معارك بسوريا - أرشيفية
قال ناشطون إن السيدة فقدت ابنها في معارك بسوريا - أرشيفية
قالت والدة أحد عناصر حركة حزب الله اللبناني إنها ستأتي بنفسها إلى سوريا للدفاع عن مقام السيدة "زينب" في حال لم يتبق شباب لدى الحزب.

وقالت السيدة خلال شريط فيديو بثه ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "إحنا كلنا فدا للسيدة زينب، وأنا بدي روح مطرحك، وإذا ما بضل شباب أنا رايحة".

ويبدو أن السيدة كانت توجه حديثها إلى ابنها الذي قُتل في سوريا، حيث قالت أيضا أثناء تجمعها مع عدد من النساء: "أنت يا إمي استعجلت، في وراك محتاجين بدهم تساعدهم".

وأنهت السيدة حديثها بكلمات بلهجة عاميّة غير مفهومة، رددت فيها كلمة "متعطشين"، حيث قال ناشطون إنها تقصد أن "جميع الشيعة متعطشون للموت والزنازين لأجل السيدة زينب"، وفق قولهم.

وكان ناشطون نشروا فجر الجمعة فيديو يظهر والدة أحد عناصر مقاتلي حزب الله اللبناني، قتُل في الزبداني، وهي تصرخ وتفتخر بأن ابنها قَتل 17 شخصا في المدينة السورية شمال غرب العاصمة دمشق.





التعليقات (3)
حسين
الإثنين، 03-08-2015 05:31 م
يا مجنونة انت و ابنك رايحيم عجهنهم مو عرفانين انو انت تقتلو اخوانكم السنة
سعيد محمد
الأحد، 02-08-2015 06:18 م
الحمد لله اللي حرق قلبها
نوره
الأحد، 02-08-2015 12:53 ص
قضية مقتل الحسين والسيدة زينب انتهت منذ 1375 سنة وانتقم الله من قتلتة ومن الخونه أهل الكوفة الذين قتلوه وقاموا يلطمون ومازالوا بس خلاص تجاوزوا هالمحنه هم عند رب كريم وعادل وسينتقم الله منكم وما تفعلونه في أرض سوريا