سياسة عربية

سيف اليزل: في الجيش إخوان ويجب سحب جنسية "الشاطر" (فيديو)

اليزل قال إن "خيرت الشاطر تسبب بدمار مصر" - أرشيفية
اليزل قال إن "خيرت الشاطر تسبب بدمار مصر" - أرشيفية
طالب اللواء سامح سيف اليزل، مدير مركز الدراسات الاستراتيجية بالجمهورية، زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي، بتجريد القيادي الإخواني خيرت الشاطر من الجنسية المصرية.

وأضاف اليزل، خلال لقائه مع الإعلامي محمد عبد الرحمن فى برنامج "الجريء والبريء" على فضائية سي بي سي إكسترا، أن " سحب الجنسية من الشاطر ، يثلج صدور المصريين"، موجها رسالة له بالقول: "أنت تسببت في دمار لمصر، وتجسست ضد بلدك، وكانت الخيانة هي الأساس، ولا بد أن تُنزع منك الجنسية المصرية".

وتابع اللواء اليزل، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن الجيش المصري فيه أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين، لكن في صفوف الجنود وضباط الاحتياط فقط، بسبب التجنيد الإجباري، موضحا أنه من "المستحيل وجود أي إخواني في ضباط النظام داخل الجيش".

وتابع أن التجنيد الإجباري لا يمنع انضمام الإخوان للجيش، لكنهم لا يستطيعون الحديث عن أفكارهم أثناء فترة التجنيد، نتيجة الرقابة الكبيرة هناك، وعدم الحديث في السياسة بشكل عام بين جميع الجنود، مؤكدا أن الصفة العامة داخل الجيش المصري هي حب الوطن والدفاع عنه، ولا يوجد مجال للخلافات السياسية أو حديث أي شخص عن أفكاره ومعتقداته السياسية.


التعليقات (4)
الإمام
الأربعاء، 08-07-2015 12:55 م
كلب الصهاينه ينبح بلغة لايفهمها إلا أمثاله من الخونه. حذاء الشاطر أطهر من ملء الأرض من أمثال هذا الصهيوني الحقير. الخائن الصهيوني يسوق اتهامات مرسله يظن أنها تنطلي علي الوطنيين الشرفاء. رمتني بداءها وانسلت
واحد من الناس.............. التجنيد مرفوض طول ما السيسي موجود
الأربعاء، 08-07-2015 09:58 ص
بصراحة لو الشعب رفض التجنيد هتلاقي الرتب دي كلها و لا حاجة...... مجرد خيال مآته
Abd-Elazim
الأربعاء، 08-07-2015 08:12 ص
سامح سيف اليزل = سامح سقيم اليزل = ماسح حذاء اليزل = ماسح جوخ اليزل شل الله لسانك وبترك ببغضك من يحب رسول الله
ابو العز
الأربعاء، 08-07-2015 05:10 ص
اسفل من سيف الزبل لن و لم ار .... اعوان و عبيد الصهاينة و الخونة الغادرين