سياسة عربية

الجيش المصري ينشر صورا لضحاياه ويصفهم بالإرهابيين (فيديو)

مدرعات الجيش المصري في سيناء - أرشيفية
مدرعات الجيش المصري في سيناء - أرشيفية
قال أحد أقارب ضحايا الجيش المصري في محافظة سيناء، أحمد عليوة، إن الصور التي نشرها الجيش المصري التي قال إنها تعود لمجموعة من الإرهابيين قتلهم الجيش، هم في الحقيقة جنود من الجيش.

وتساءل في الفيديو الذي تداوله ناشطون: "من الذي يرفع تلك الصور؟ وهل هناك رقابة؟" مبديا استغرابه من أن قريبه الضحية في الصورة يلبس الزي العسكري، فيما تصفه صفحة الجيش المصري على "فيسبوك" بـ"الإرهابي الخسيس".

وأضاف عليوة أن الوضع الحالي لا يمكن السكوت عنه أبدا، وأن القيادة العسكرية لا تحرك ساكنا فيما يخص حقوق ضحايا الجيش المصري، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى بشكل يومي.



التعليقات (4)
الفارس
الأحد، 05-07-2015 01:35 م
خليها تكلك انت ومعتز مطر وحمزه زوبع
الجحش قصدي جيش السيسي
السبت، 04-07-2015 05:39 م
انصار الجحش السيسي المعرص جحاش ومعرصين بس مش خرفان دول خنازير ونهايتهم عالنفخ
mohamed
السبت، 04-07-2015 08:19 ص
اولا كل صور الضحايا بدقون و شعر كثيف فكيف يكونوا جنود الجيش يا خروف براس كلب؟؟؟ ثانيا لو واحد اهبل مش ممكن يعرض صور جنود مصريين على اساس انهم الارهابيين لان اهلهم و اصدقائهم سيعرفونهم و يفضحوه و مش معقول الجيش اللى نفخ الخرفان وعلم عليهم ممكن يغلط الغلطة العبيطة دى !!!!!
عبد الله القرطبي
السبت، 04-07-2015 08:18 ص
لما تغول جيش السيسي على أناس مسالمين من أهل سيناء فقتل وشرد وهدم المنازل ارضاء للصهاينة .. ثم هو يقتل ويسحل في شوارع مصر من سنتين .. وضحاياه أناس مسالين من طلبة وفتيات وأناس مدنيين عاديين ... لما كان هذا ... بعث الله له المسلحين في سيناء فكان نجمه في أفول ونجمهم في صعود فهزم شر هزيمة فصار يفبرك ويدلس كما هي عادته .. انتقام إلهي لهؤلاء المظلومين