سياسة عربية

منجّم شيعي يكشف اختراع جهاز يسقط طائرات السعودية (فيديو)

طائرة قصف
طائرة قصف
تداول ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لأحد المنجّمين "الشيعة" يتحدث فيه عن اختراع جهاز للتحكم عن بعد، قادر على إسقاط أي طائرة سعودية بكبسة زر.
 
وبحسب الفيديو الذي تابعته "عربي21" وتنشره هنا، أكد المنجّم اختراع مصباح يطلق أشعة ليزر، يتم تصويبها نحو الطائرات السعودية أو الأمريكية، تؤدي إلى إصابة الطيار بالعمى، أو تؤدي إلى إحراق خزان الوقود الخاص بالطائرة.
 
وكشف المنجم، الذي يظهر في حوارات على إحدى القنوات الموالية لإيران، أن هذا "المصباح" الذي تم تجربته منذ سبعة أيام، وأثبت نجاحه، هو من اختراع "علماء الإمام"، أي الإمام المهدي (الغائب بحسب المعتقد الشيعي)، مضيفا " أن كل جندي من جنود الإمام سيحمل هذا المصباح"، على حد زعمه.

وأشار المنجّم إلى أن هذا الاختراع من شأنه "تمريغ أنوف" القوات السعودية التي أخرجت كل قوتها في اليمن.
 
إلى ذلك، دشن ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا بعنوان: "جهاز المهدي"، تهكموا فيه على اختراع "الليزر"، حيث اعتبره بعضهم مشابها لـ"جهاز الكفتة" الذي روَّج له نظام الانقلاب في مصر، الذي قيل إنه يعالج مرض الإيدز وأمراضا أخرى.
  
             
               
التعليقات (8)
محمد القحطاني
الخميس، 17-09-2015 01:21 ص
الشيعه مغلوبين على امرهم يصدقون هذه الخرافات
ابوعمار
الأربعاء، 17-06-2015 03:09 م
اللهم عجل لوليك الفرج
مجاهد
السبت، 13-06-2015 04:23 م
تلحس قفا المسردب تبعك لك ياحيوان لو كان كلامك صحيح ليش ما عرضته على ااشاشة (كذب المنجمون ولو صدقوا) ويمكن المسردب تبعك خايف يظهر هذا الجهاز والعباسيون ياخذوه منه - اصحوا ياشيعة العرب ائمة الشيعة تعتبر مافيا عالمية وهم يمارسون الاضطهاد والترويع لاتباعهم مقابل انتزاع الخمس من ثرواتهم بحجج واهية ووجود مهدي مسردب سيظهر ويقضي على المخالفين لديانتهم المجوسية والدليل الواضح لصدق هذا الكلام من كتبهم التي امتلأت بالاكاذيب – كيف لصبي اختفى في السرداب خوفا وهلعا من العباسيين ان يكون رمزا للقوة – المثل بيقول منين عرفتها كذبة قال من كبرها- وهل في اكبر من هيك كذبة – اصحوا ياشيعة العرب حسب روايات المجوس اول ما يخرج المهدي الدجال المجوسي سيقتل العرب سنة وشيعة حسب كتبهم وديانتهم العفنة والتي لاتمت للاسلام باية صلة – لا نقول لكم اقرأوا كتب السنة بل اقرؤا كتب الشيعة المجوس وستشاهدون ما يوقف شعر روؤسكم من الدجل والخرافات والكذب واننا نشفق عليكم ياشيعة العرب فقد كانوا اجدادكم سنة ارجعوا الى التاريخ وستجدون ان ايران نفسها كانت سنة الى ان جاء احد الامراء الفجرة وجعلوهم شيعة بحد السيف ارجعوا الى التاريخ ارجعوا الى عقولكم لاتسلموها للمافيا المجوسية الحاقدة على زوال ملكها بايدي العرب المسلمين هدانا الله سبحانه واياكم للحق والى الصراط المستقيم
ابومحمد
السبت، 13-06-2015 03:12 م
اسال الله وادعوه ان يثبتهم على هذا المستوى من التفكير... كما دعا موسى على فرعون وملاه (وقال موسى ربنا انك اتيت فرعون وملاه زينة واموا? في الحياة الدنيا ربنا ليضلوا عن سبيلك ربنا اطمس على اموالهم واشدد على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب ا?ليم)
منتصر
السبت، 13-06-2015 10:09 ص
أذكر لهذا المشعوذ الدجال أن اتصل به احد المشاهدين كان يشتكي من مشكلة ديون فقال له (المشعوذ الدجال) بعد ان اخذ عنوانه الكامل ان المهدي يبشرك بحل مشكلتك في يوم كذا والساعة كذا !!! فتسائلت ربما ان هذا الدجال يدير برنامجا ممولا من قبل ايران يرسل مبالغ من المال عن طريق شخص مجهول الى ذلك الشخص وغيره كي يظنوا ان المبلغ فعلا من المهدي من أجل تكريس يكريس فكرة وجود المهدي وموالاته للشيعة في رؤوس مريديهم.. لم لا؟!! لسنا من مريديكم كي نصدق مصباح الكفته أضحكوا بها على مريديكم !!