سياسة دولية

نصر الله: جرائم آل سعود في اليمن قل نظيرها في التاريخ

قال إن اليمن بحاجة لدعم دبلوماسي وسياسي - أ ف ب
قال إن اليمن بحاجة لدعم دبلوماسي وسياسي - أ ف ب
وصف الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، عملية إعادة الأمل التي تقودها السعودية في اليمن ضد أنصار المخلوع علي عبد الله صالح والحوثيين المنقلبين على الرئيس عبد ربه هادي منصور"بالجرائم التي قل نظيرها في التاريخ".

وونقلت وكالة فارس عن نصر الله، خلال رسالة مصورة، الأحد، وجهها إلى اجتماع "كبار أساتذة بحث الخارج" في إيران، دعوته العلماء في العالم الإسلامي للاطلاع على، ما وصفه بـ"واقع المظالم التي تستهدف الشعب اليمني جراء العدوان السعودي".

وقال السيد نصر الله إن النظام السعودي "لا يريد الاعتراف باستقلال وسيادة الشعب اليمني، ولهذا وسع من دائرة عدوانه على هذا الشعب الأعزل، ولم يتورع عن القيام بأي عمل بهذا الشأن".

وقال إن الشعب اليمني "بحاجة لدعم دبلوماسي وسياسي لنيل حريته واستقلاله".

وأعرب عن أمله بأن يقوم ما وصفهم بـ"علماء الإسلام والصالحين والأخيار بواجبهم تجاه الشعب اليمني حتى تحقيقه النصر أمام الحكومات الظالمه".
التعليقات (10)
عائشة
الأربعاء، 23-12-2015 05:14 م
المجوس الصفويين و الروافض و اذنابهم و عصابتهم و دجالهم الخامنئي جراءمكم لا تعد و لا تحصى في العراق سوريا اليمن لبنان مصر ليبيا جميع دول العالم نشرتم فيها المرتزقة لقتل المسلمين الأبرياء تتكلم على اليمن من يقتل الشعب اليمني أليس الحوثي المجرم بأمر منكم يا اعداء الله و العرب الله يمهل و لا يهمل انتقام الله سبحانه و تعالى ينزل عليكم انه عز و جل على كل شيء قدير هو العظيم الجبار المتكبر مالك الملك. تحاربون الله بمحاربتكم الإسلام تعبدون علي رضي الله عنه و هو بريء منكم يوم القيامة. الله هو المعبود سبحانه و تعالى تدعون حبكم لأهل بيت الرسول صلى الله عليهم و سلم و على آله و صحبه أجمعين. أليس الرسول و أهل بيته عرب ؟ ما هذا النفاق تكرهون العرب و تدعون انكم من اتباع الرسول عليه افضل الصلاة و ازكى سلام و على آله و صحبه أجمعين. الله سبحانه و تعالى عليم بما في الصدور.
النعيمي
الثلاثاء، 09-06-2015 12:28 م
هذا الدجال يريد أن يقنعنا بأنه أعور القلب... إن موعدكم سوريا، أليست سوريا قريبة؟!
محمد
الإثنين، 08-06-2015 05:41 ص
بأذن الله يأتي اليوم الذي تحاسب فيه يا زنديق على أقوالك وأفعالك يا مجرم يارافضي "ولا تحسبنا الله غافلاص عما يفعل الظالمون" ما تفعله في سوريا لم يفعله فرعون قبلك
شعبان رمضان
الإثنين، 08-06-2015 03:46 ص
وماذا عن جرئمك ايها الرافضي هل نسيت القرى وبيوتها ومساجدها في سوريا التي اويت لها فاوتك واكرمتك بمائها وشرابها فعدت اليها غازيا ايها اللعين //عاصفت الحزم جاءت للقضاء عليك وحتف احلامك مع اربابك المجوس فاهلا بها في اليمن فرسولنا الكريم يقول في المسلمون الصادقون المسلم اخو المسلم لايسلمه ولايظلمه لقد انكشف امرك وخسرت دنياك واخرتك فهوهو كما تريد فلم يعد احد يلتفت الى نبحك
قريش
الإثنين، 08-06-2015 02:40 ص
ابن متعة يدافع عن جدهم الاكبر ابن سباء اليهودي ابن السوداء من يهود اليمن وحسن زميرة انت كاذب وابن كاذب واليمن بلد عربية ومثلك ليس له فيها الا الضرب بنعال علي وجهك ووجه ايران المجوسية

خبر عاجل