سياسة عربية

علي صالح: السعودية تقول لشعبها كل كبسة واسكت (فيديو)

الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح - أرشيفية
الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح - أرشيفية
قال الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح إن النظام السعودي لا يسمح للمثقفين من شعبه بالتحدث في السياسة،  مدعيا أن النظام يطلب من شعبه أكل الكبسة والسكوت، إضافة إلى عدم التدخل في السياسة.

واتهم صالح، في مقابلة تلفزيونية مع قناة الميادين الفضائية، السعودية أنها وراء الأحداث والمشكلات التي وقعت في سوريا وليبيا والعراق، مشيرا إلى أن اليمن يتمتع بالعمل السياسي وتعدد أحزابه، بعكس السعودية.

ورأي صالح أن السعودية تقف ضد النظام العربي القومي، من أجل الحفاظ على عرشها وحكمها، لافتا إلى أن السعودية تخشى من النظام الجمهوري، المجالس البرلمانية وتعدد الأحزاب.





التعليقات (10)
ام أسامة
الأحد، 07-06-2015 06:29 م
لعنك الله. ياعدولله. اللهم انك تراه اللهم عليك به يارب اللهم أرنا عجائب قدرتك ب علي صالح يا جبار يااارب.
الملكية VS االجمهورية
الأحد، 07-06-2015 06:26 م
ياعلي خبره في دولة الملكية انشأت المغاسل حسب قولك وجمعت منها الأموال وايضا حسب قولك ان هذه الاموال كانت السبب في طلب الشعب منك حكمهم ثم انقلب حال اليمن في عهدك بينما اكملت انت جمع الثروات فوق جثث اليمنيين. والأعمى سمع عن ليبيا الملكيه وكيف اصبحت بالجمهورية ومصر الملكية ثم الجمهورية واخيرا اليمن الامامية ثم الجمهورية جميع الدول السابقة تعيش في الضلمات وليتها تعود ملكية ياعلي خبره
محمد آل سعود
الأحد، 07-06-2015 03:29 م
حسايف اللي سويناه معك ... الله يرحم ابو متعب طيبة قلبه رجّعتك اليمن ...ولا المفروض تكون جلست هنا لين تهلك .... حسبنا الله عليك
oran
الأحد، 07-06-2015 12:55 م
صدق المخلوع ال سعود خنجر الصهيونية
سامي العبداللطيف
الأحد، 07-06-2015 12:14 م
السعودية دعمت كل العرب والمسلمين وأنت جحدت معروفها معك ياناكر المعروف ...