سياسة عربية

أحمد موسى: من قال إن رائد العطار مات.. وسلامة يعطي أوامر (فيديو)

أحمد موسى في تصريحات أثارت السخرية: من قال إن الشهيد العطار قد مات؟ - أرشيفية
أحمد موسى في تصريحات أثارت السخرية: من قال إن الشهيد العطار قد مات؟ - أرشيفية
قال الإعلامي المصري المقرب من سلطات الانقلاب، معلقا على إحالة أوراق شهيد وأسير فلسطينيين إلى المفتي المصري لإصدار أحكام بالإعدام، في تصريحات سخر منها النشطاء في مواقع التواصل: "من قال إن (الشهيد) رائد العطار قد مات؟!".

وشكك موسى باستشهاد العطار، وقال: "هل شاهد أحد جثته مثلا؟"، مضيفا: "ممكن أن تقوم حركة حماس بإخفائه مدعية موته إعلاميا"، وقال إن "هذا معروف عند بعض الجماعات"، التي وصفها بالإرهابية.

وأضاف أنه "يمكن لمن هو مسجون أن يقوم بإعطاء تكليفات وأوامر من داخل معتقله"، ويقصد بذلك الأسير حسن سلامة الذي صدر بحقه في القضاء المصري حكم الإعدام لمشاركته في اقتحام السجون على الرغم من أنه أسير لدى الاحتلال الإسرائيلي.

ووصف موسى الرئيس محمد مرسي وقيادة الإخوان المحكومين بالإعدام بالإرهابيين، وادعى أنهم قاموا وهم في السجن بإعطاء تكليفات إلى الجماعة.

وتناول النشطاء وفق ما رصدته "عربي21" تصريحات أحمد موسى بشكل ساخر، معلقين على الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم من أبدى تهكمه، قائلا: "هل هذه التصريحات تصدر من شخص سليم عقليا، ليحاول أن يبرر أحكاما أحرجت القضاء والنظام الانقلابي؟".

يشار إلى أن القضاء المصري أصدر حكما أثار الرأي العام الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، بإحالة أوراق كل من الشهيد القائد في كتائب عز الدين القسام رائد العطار، والأسير الفلسطيني القائد حسن سلامة، المعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي، فضلا عن أكثر من مئة قيادي إخواني من بينهم الرئيس محمد مرسي، إلى المفتي، تمهيدا لإصدار أحكام بإعدامهم.



التعليقات (2)
منتصر
الإثنين، 18-05-2015 12:43 م
هؤلاء تجاوزوا بائعوا الهوى بأشواط كثيرة ولم يتبقى لهم شيء ذو قيمة نفعية على الإطلاق. عار ما بعده عار أن يظل أمثال هؤلاء على أرض الكنانة مصر. مصر تزكمت من الروائح النتنة التي تصدر من أمثال هؤلاء ، والحمد لله تأكد للجميع ان التخلص من هذه الروائح الكريهة النتنة أصبح واجب الجميع لتتنفس مصر من جديد الهواء النظيف التي حرم منها عقودا طويلة.
جيمي
الإثنين، 18-05-2015 10:48 ص
أطلب منك أن تتحدث كثيرا لتكثر أخطائك لأن موعد محاسبتك أنت ومن تتطبل له قد قرب ..قول اللي في نفسك أيام قليلة وهانشدك علي الجولاشة أنت والكلب بتاعك