سياسة عربية

قيادي حوثي يعد برد مزلزل ويمعن شتما في السعوديين (فيديو)

حزام الأسد يتوعد السعودية برد على عاصفة الحزم - يوتيوب
حزام الأسد يتوعد السعودية برد على عاصفة الحزم - يوتيوب
توعد القيادي في حركة أنصار الله، حزام الأسد، السعودية برد مزلزل في القريب سيغير مجرى التاريخ، كما وصف السعوديين بـ "العلوج"، وأمعن في شتمهم بأقبح النعوت. 

ولم يقف الأسد عند هذا الحد في أثناء مداخلة له في قناة الميادين اللبنانية المقربة من "حزب الله وإيران"، بل زاد أن "تدخل السعودية في اليمن لا يسقط بالتقادم، وسيتم الرد عليه وفي الوقت المناسب".

كما نفى الأسد ما صرح به عبد الملك الحوثي سابقا، حول تنسيق مشترك مع أمريكا قبل "عاصفة الحزم"، حيت قال: "لا يوجد أي تنسيق، ولم يتكلم به السيد القائد".

وأكد أن "من حق الشعب اليمني أن يرد على عاصفة الحزم في اليمن"، و قال: "حق الرد مكفول، في القوانين الدولية والسماوية، ومكفول كذلك في القوانين الأرضية"، مشيرا إلى أن "ما صنعته السعودية بتدخلها في اليمن واستهدافها للبنية التحتية، وللأرض والاعتداء على الإنسان، هو انتهاك للسيادة الوطنية".

وأعلن متحديا أن من حق الجيش اليمني ولجانه الشعبية أن تدحر من سماهم  "فلول الإرهاب"، "المتمثل في القاعدة وتنظيم الدولة، وإن والتها ومولتها دولة السعودية".

وعبر الأسد في حديثه عن غضبه الشديد من "وصف حركة أنصار الله بأنها جماعة إرهابية"، حيث قال إن "(الحوثيين) أبناء اليمن، وفصيل سياسي، ومكون مجتمعي وطني موجود في جميع أنحاء البلد".

وختم حزام الأسد حديثه بالقول إن "من حق قاداته المتمثلة في القيادة الثورية، والقوات المسلحة أن تعلن حالة النفير والرد المزلزل والقاصم، الذي سيغير مجرى التاريخ، كما أن اليمنيين سيصبرون على العدوان برهة، لكن هذا الضيم سيرفع في القريب".


التعليقات (12)
وفاء اليافعي
السبت، 27-06-2015 11:19 م
على الاخ ااحوثي كيف تصف وضع البمت واليمنبن بعد دخولهم في الحكم انصار الله هم من خرب البلد واداء بها الى الهلاك والحاله اللي هيه فيه الان
خالدغ انمه
السبت، 25-04-2015 03:24 م
هذا عاده شيعه ياقلون مالا يفعلون واهم تجار كلام
خاالد
السبت، 25-04-2015 01:25 م
بدري عليك يا مجوشي يا دميه ايران
ابو احمد
السبت، 25-04-2015 12:27 م
هذا البخس الاتي من تحت العبائه الفارسيه ومخرجات مدارس قم كيف له ان ينتشي ويتراقص بالجمل البهلوانيه المنحطه على اشلاء اليمنيين لم اسمع بحياتي ان مليشيات غير شرعيه ولا قانونيه ولاتحتكم للاعراف حتى ولا يرتضيها شعب ان حكمت هذه المليشيا اتت لتدمر الشعب والوطن اليمني اتت بافكار خبيثه لتدمير النسيج اليمني المتعايش منذ 1400 سنه لم تعترف بدستور اليمن ولا بخيات شعب اليمن الدمقراطيه تقمع الشعب وتنتهك الحقوق وترفض القرارات الشرعيه للمثلي الشعي واخيرا ترفض بعنجهيه وتخلف نادر ترفض قرارات امميه مغيبه ما قد يترتب على تلك التصرفات من مهالك ودمار وسفك دماء مليشيات تدميريه لاتعبه بكرامة الشعب ولا بدماء ابنائه وهي تسير في نفس الاتجاه بالله عليكم هل سينظر العالم العربي والاسلامي والدولي الى هذا الصلف والرفض والعنجهيه وهي ترفض الانصياع للقرارات الدوليه وترفض الاستماع لخيارات الشعب اليمني لا والله بل ستشد رحال العالم لمسحها من الوجود ولن تكون اكثر واحسن حالا من دول ذات سياده وقيادات تم مسحها واصبحت من التاريخ . فانت ايها النعجه وليس الاسد انت وسيدك وعفاشك ستكونو وقودا للمعركه القادمه التي ستجتثكم من ارض اليمن . لن يحكم اليمن بولاية الفقيه ابدا ابدا وسينهي الشعب اليمني النسبه الضئيله منكم التي لاتتجاوز 1% بل في الالف من على التراب اليمني .
مسلم احمد
السبت، 25-04-2015 03:33 ص
عصابة آل-سعود إرتكبت خطاء تاريخيا في هجومها على اليمن المهلكة السعودية ليست دولة! إنها كذبة انشأتها بريطانيا وترعاها امريكا لاقوانين ولا انظمة ولا دستور ولا جيش حقيقي هجومها على اليمن وحد شعب اليمن ضدها ولن تخرج من هذه الحرب سالمة ابدا اقل شيىء ستفقد منطقة عسير وجيزان ونجران إلى الطائف.