سياسة عربية

وكالة فارس: الحوثيون قتلوا أميرا سعوديا و18 جنديا بنجران

لم تقرر السعودية حتى الآن الدخول برا إلى اليمن - واس
لم تقرر السعودية حتى الآن الدخول برا إلى اليمن - واس
زعمت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء، أن "اللجان الثورية" في اليمن تمكنت من السيطرة على بعض المواقع الخاصة للجيش السعودي في منطقة نجران المحاذية للحدود اليمنية، وقتل اللواء في الجيش السعودي الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز خلال زيارته لمواقع الجيش، كما أنها أسرت حمد بن طلال بن سلمان، بحسب الوكالة الإيرانية.

وأضافت أن المسلحين قتلوا 18 جنديا سعوديا في حين فر الآخرون.

وقالت الوكالة نقلا عن لواء يمني، اسمه أحمد الراضي، إن هناك أدلة تشير بقوة لاستخدام النظام السعودي مواد كيميائية سامة يرجح أنها غاز السارين، في الغارات على اليمن.

وأكد أن الجيش استوثق استنادا إلى روايات شهود عيان وصور ومقاطع فيديو عن هذه الهجمات الأخيرة، وكلها تشير بقوة إلى هجوم كيميائي.

وفي وقت سابق، قالت وزارة الدفاع السعودية في بيان، إن ثلاثة ضباط صف سعوديين قتلوا في منطقة نجران، إثر تعرض دورية لقذيفة مورتر أطلقت من اليمن، الجمعة الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن البيان أنه "ضمن المواجهات المتكررة مع عناصر من المليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية، أُطلقت قذيفة هاون على أحد مواقع الرقابة الحدودية في منطقة نجران، نتج عن هذا الحادث استشهاد ثلاثة ضباط صف، وإصابة اثنين آخرين من القوات البرية الملكية السعودية".
التعليقات (3)
سعودي رافع الرأس
الإثنين، 04-05-2015 12:44 م
على اتباع ايران الكاذبه على الدين والبشر التبرء من هذه الدوله الفاجره قبل تقوم الدنيا على الشيعه في كل بقاع الارض وتتم ابادتهم حينها لاتقبل منهم شفاعه ولاتؤسل الشيعه بهائم انسيه والبهائم تفهم وتميز لو تحضر بهيمه وامامها النار لمادخلت النار الشيعي يدخل النار بقدميه بفتوى روافض العصر وسب الدين وخيانة الامه فعلى ايران واتباعها اللعنه الى يوم الدين هؤلاء البهايم المتحركه هههههههههههه
ابوتركي
الأربعاء، 15-04-2015 10:51 م
هناك تلازم بين الأكسجين والكذب لدى الفرس فلا يستطيعون أن يتنفسوا الأكسجين لوحده. وهذا ديدنهم !!! كذبوا على الله بتحريف القرآن .كذبوا على جبريل بأنه خان الأمانة. كذبوا على النبي محمد . وطعنوا في عرضه . ولعنوا أمهات المؤمنين ولعنوا أصحابه. أشركوا بالله تبركوا بالقبور وعبدوها من دون الله مارسوا الزنا باسم المتعة عملوا اللواط بهدف الإفساد استعجالا لمهديهم المنتظر. أكلوا أموال الناس باسم الخمس قتلوا المسلمين عمدا وترصدا. هم أنجس وأخس من وطئ الحصى فعليهم من الله ما يستحقون.
العراقي
الأربعاء، 15-04-2015 02:40 م
اللهم انتم من آل سعود و اللعنة على من ينصرهم
صبي التوحيد بذن الله
الأربعاء، 15-04-2015 01:35 م
يخس الحوثي ومعه عمه في قم الموس