سياسة عربية

يوسف الحسيني يسخر من تسمية "عاصفة الحزم" (فيديو)

اعتبر الحسيني أن ما حدث للآن ليس عاصفة على الإطلاق - أرشيفية
اعتبر الحسيني أن ما حدث للآن ليس عاصفة على الإطلاق - أرشيفية
سخر الإعلامي المصري، يوسف الحسيني، من تسمية عاصفة الحزم، واعتبرها تسمية "لا إبداعية وغير ملاصقة للواقع".

جاء ذلك في برنامج "السادة المحترمون" الذي يقدمه على قناة "أون تي في" المؤيدة للانقلاب العسكري في مصر، حيث قال: "كونها عاصفة، فهذا يعني أنها جديرة بأن تخلص اليمن تماما من قوات عبد الملك الحوثي والقوات الموالية له، وعودة الاستقرار إلى اليمن، وإنشاء نظام حاكم طبقا لما تراه مجموعة الدول العربية، وما يقتضيه الشعب اليمني".

واعتبر الحسيني أن ما حدث للآن ليس عاصفة على الإطلاق، متهكما على كلمة "الحزم"، حيث قال: "حزم مين تجاه مين، الحزم يكون من الآمر تجاه المأمور، من الذي يأتمر من هنا؟".

وتساءل أيضا: "هل مليشيات عبد الملك الحوثي تأتمر بأمر العرب؟" مجيبا بالنفي، معتبرا توصيف "الحزم" جاء خارج السياق، لأن الحوثيين لا يأتمرون بأمر العرب، فلا تصح تلك التسمية هنا، وفق قوله.

يذكر أن السعودية تقود تحالفا عربيا ضد جماعة الحوثي في اليمن، منذ ليلة الخميس الماضي، حماية لحدودها، ودعما لشرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.



التعليقات (4)
حزم
الثلاثاء، 31-03-2015 05:51 م
غصب عن انفك ياعرص
بساطه
الثلاثاء، 31-03-2015 12:15 م
وماله ياعم غيرهو يعني يتمسخر ماكلهم يتمسخرو سيبه منه لربنا.
BAZHAR
الثلاثاء، 31-03-2015 09:59 ص
.ومن نكد الدنيا على المرء أن يجد نفسه متورطا في الحديث الى غلام .. بربك الذي هو "القزم" ما دخلك و الحديث عن شغل الرجال و رائحة البارود و انتثار الأشلاء .. ما خلقت لهذا يا محاسن "الصدف!!" أنت تتكلم عن رشاقة القزم عن الدسم الطافح علة قرزدق وجهه .. أو حتى عن مواضيع مشتركة مع "نيشان" و اذا واتتك بضع جسارة عندك الأنبوبة أو أكوام الزبالة اوافرة في المحروسة .. أو عن المطبات و الحفر و الحفاتر ... مالك ايه اللي رماك على اليمن .. ما اترمى فيها قبلك سيدك عبد الخاسر و سقط على أرنبة أنفه .. أليس لك من التاريخ عبر يا غلام .. لا تته في مضامير النار ... ستؤديك يا طري العود ..
أسمراني
الإثنين، 30-03-2015 08:17 م
من هوان الزمان أن ترى الطبالين والرقاصين وصبيان العوالم التافهين يتكلمون في العامة فضلا عن امور الأمة