رياضة دولية

سان جيرمان يهدر فرصة للصعود إلى القمة في فرنسا

سجل إبراهيموفتش هدفي سان جيرمان لم يمكناه من الفوز - أ ف ب
سجل إبراهيموفتش هدفي سان جيرمان لم يمكناه من الفوز - أ ف ب
أضاع باريس سان جيرمان حامل اللقب فرصة للصعود إلى قمة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما اهتزت شباكه قرب النهاية ليخسر 3-2 على ملعب بوردو، الأحد.

وهز دييجو رولان الشباك قبل دقيقتين من النهاية مع بوردو، بعدما تعادل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مرتين لسان جيرمان الذي تأخر عبر لامين ساني ووهبي الخزري.

وظل سان جيرمان في المركز الثاني وله 56 نقطة من 29 مباراة بفارق نقطة واحدة وراء أولمبيك ليون المتصدر.

ويحل ليون ضيفا على أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثالث، برصيد 53 نقطة، في وقت لاحق الأحد.

وتقدم بوردو صاحب المركز السادس برصيد 48 نقطة في الدقيقة 18، عندما تخلص ساني من رقابة تياجو سيلفا ليضع الكرة برأسه في المرمى.

وأصيب البرازيلي ديفيد لويز قلب دفاع سان جيرمان في الفخذ، واستبدله المدرب لوران بلان بزومانا كمارا قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول.

وبعد طرده أمام تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا وجد إبراهيموفيتش ما يثير به سعادة جماهير حامل اللقب عندما أدرك التعادل لسان جيرمان من مدى قريب عقب مرور خمس دقائق من زمن الشوط الثاني، إثر تمريرة متقنة من الأرجنتيني خافيير باستوري.

واستعاد بوردو تفوقه في الدقيقة 70 عندما أحرز الخزري الهدف الثاني للفريق بضربة رأس، قبل أن يدفع بلان باادينون كافاني مهاجم الأوروغواي بدلا من لاعب الوسط، يوهان كاباي.

وحصل الأرجنتيني ايزيكيل لافيتسي على ركلة جزاء لسان جيرمان، بعد عرقلته ونفذ إبراهيموفيتش المحاولة بنجاح ليدرك التعادل لحامل اللقب مع تبقي خمس دقائق على النهاية.

لكن رولان حول تمريرة عرضية من ماريانو داخل المرمى في الدقيقة 88، ليمنح بوردو ثلاث نقاط ثمينة.
التعليقات (0)