سياسة دولية

هذا ما عثرت عليه الشرطة الفرنسية في شقة كوليبالي

أحمدي كوليبالي - أرشيفية
أحمدي كوليبالي - أرشيفية
عثرت الشرطة الفرنسية على كمية من أجهزة التفجير والأسلحة الأوتوماتيكية، إضافة إلى مبالغ مالية لم تحدد قيمتها، في شقة أحمدي كوليبالي، المتهم في احتجاز رهائن بمتجر يهودي شرق باريس.

واستطاعت الشرطة الفرنسية تحديد مكان إقامة كوليبالي بعد أن قامت بقتله داخل المتجر، حيث أعلنت أنه قام باستئجار شقة في ضواحي باريس، وذلك بتاريخ 4 – 11 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وقالت الشرطة بحسب إذاعة RTL المحلية، إنها تمكنت من العثور أيضاً في شقة كوليبالي على راية الدولة الإسلامية.

فيما زال خبراء الأدلة الجنائية يقومون بتمشيط الشقة للعثور على مزيد من الأدلة.

وكان كوليبالي قام باحتجاز عدد من الرهائن في متجر أغذية يهودي شرق باريس، فيما تمكنت الشرطة من مداهمة المتجر وقتل كوليبالي وتحرير الرهائن، بينما قتل في عملية تحرير الرهائن 4 أشخاص كانوا محتجزين داخل المتجر.
التعليقات (5)
فارس
الخميس، 22-01-2015 12:33 ص
وما يدرينا ان الشرطه هي من وضعت المتفجرات والفلوس لايهام الناس بان كوليبالي يخطط للقيام بعمليات اخرى بينما هو برئ من قتل الرهائن وان من قتلهم هم الشرطه ولذلك ادعت بوجود اسلحه بشقته وهل يغقل ان يترك شخص مقدم على عملية بترك كل ما قيل عن وجوده مستحيل هم استغلوا موته فدسو الاسلحه .
السعدي السعدي
الأربعاء، 14-01-2015 03:40 م
انا ارى والله اعلم هذا من فعل اليهود وا? من غير هم مني المستفيد في خلط الأوراق فكل مكان أن السلم من طبعه ينفع الناس و? يضرهم ولها د جاء ا?س?م وجاء محمد صلى الله عليه وسلم جاء رحمة للعالمين
محمد عبد المنعم حافظ
الأربعاء، 14-01-2015 06:43 ص
بسم الله. القوات الفرنسية انهزمت بجبنها وخوفه فقلت الابطال وبعض الرهائن وادعت انها حررت الرهائن وبذلك تكون قد فقدت اهم خيط فى التحقيقات الهم تقبل هولاء الابطال من الشهداء
Mohamed
الثلاثاء، 13-01-2015 01:47 م
يارب
جدو
الثلاثاء، 13-01-2015 06:47 ص
دا تشويش للاسلام يا كوبالي

خبر عاجل