سياسة عربية

بحيري: الحور العين خرافة وكتب الحديث مدمرة (فيديو)

بحيري قال إنه سيراجع صحيحي البخاري ومسلم - يوتيوب
بحيري قال إنه سيراجع صحيحي البخاري ومسلم - يوتيوب
اعتبر الداعية المثير للجدل إسلام بحيري أن المسلمين مدفونون في بئر معتمة منذ 1400 سنة، قائلاًً إنه لا يوجد إله دموي يدعو لقتل الناس، وإن الإسلام الحقيقي وفق قوله لا يحرِّض على قتل أي نفس بشرية.

وأضاف بحيري المؤيد للانقلاب العسكري خلال برنامج بثته قناة "القاهرة والناس" إنه لا يؤمن بـ"خرافة الحور العين"، داعياً إلى حرق الكتب الدينية جميعها، وكتب الحديث القديمة والجديدة.

وبيَّن بحيري أنه سيقوم بنقد الأحاديث التي وردت في "صحيح البخاري"، و"صحيح مسلم"؛ لبيان عدم صحتها، معتبراً أن هذه الكتب هي التي دمرت الإسلام.

ويعتبر بحيري من أكثر الشخصيات الدينية إثارة للجدل في مصر، حيث يصدر فتاوى وتصريحات مخالفة للقرآن الكريم، مثل قوله أن المسيحيين ليسوا كفاراً، وقوله بعدم جواز ضرب المرأة.

التعليقات (2)
ما هذا
السبت، 10-01-2015 05:31 ص
هل هذاهو صهيون يختبأ في جلد بشري؟؟
عبدالله
السبت، 10-01-2015 08:17 ص
هذا واحد .... الحور العين مذكورات بكلام الله في كتابه الكريم قال تعالى ((حور مقصورات في الخيام)) وقال في وصفهم ((وكواعب اترابا)) وقال ((لم يقطفهن انس قبلهم ولا جان)) وقال ايضا ((إنا انشأناهن إنشاء فجعلناهن أبكارا)) ثم يأتي هذا التافه المنافق ويشكك بديننا ... قبل ان تتكلم عن القتل انظر ماذا فعل سيدك السيسي بأهل مصر وكيف قتلهم في الشوارع اكثر من 3000 شهيد في يوم في مجزرة بشعه لا ترضي الضمير ولا الانسانيه ولا ترضي الله ولا رسوله.
عثمان حسن
الجمعة، 09-01-2015 10:05 م
الرد عليه كلنا.كواشى اخوان