سياسة عربية

العودة: رأيت النبي بالمنام وحدثته وسألته (فيديو)

لاقت "رؤيا العودة" تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي - انستقرام
لاقت "رؤيا العودة" تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي - انستقرام
تحدث الداعية السعودي سلمان العودة عن تفاصيل رؤيته للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في المنام أمس السبت واستبشاره خيراً بالرؤيا.

وأوضح العودة في مقطع فيديو قصير نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أنه سأل النبي في المنام، وجالسه، وسأله، وحدثه، وشاوره، وقال في نفسه بعد ذلك: "هذا إيذان بانتصار الإسلام، وزوال دولة الصهاينة"، وفق قوله.

وأضاف العودة: "سألته أسئلة وفهمت أجوبته وفي نيتي أن أسأله المزيد، واستأذنته أن أنشرها فوافق على أن أعرضها عليه وكنت في غاية السرور حتى إني أحدث في المنام كل من لقيت".

ولاقت رؤيا العودة تفاعلاً كبيراً على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هنأه الآلاف لرؤيته النبي في المنام، وطالبه الكثير بالحديث عن أوصاف النبي عليه السلام، وطبيعة الحوار الذي دار بينهما.



التعليقات (107)
العسيري ..
الخميس، 05-08-2021 03:17 م
الله يزيدك من فضله
ابو صادق
السبت، 24-01-2015 08:50 م
بشرك الله يا سلمان العوده وجزاك الله خيرا
مؤدّب السلفيّة
الخميس، 15-01-2015 05:42 م
إنّ الرّجل يهجر أعجبتني جنينته التي يجلس فيها هذا العبد الفقير
الدكتور عبد القادر الصوفي
الخميس، 08-01-2015 12:05 ص
ان هناك رجل صالح جدا في مدينة اللاذقية رأى الرسول صلى الله عليه وسلم في منا مه الشهر الماضي بعد ليلة سهر يصلي فيها ويدعو بالفرج لسوريا والنصر للمسلمين فسأل رسول الله عن الفرج والنصر فأبشره الرسول بالنصر هذا العام للمسلميين انشالله وقال له ان يكثر المسلمون من قراءة :سورة إإذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا...فسأل الرجل الصالح رسول أن يعطيه ع?مة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : بعد غروب شمس هذا اليوم ستخرج ث?ث ومضات من البحر الى السماء....فذهب هذا الرجل وأخذ معه ثلاث اصدقاء له الى البحر غرب اللاذقية وراقبوا غروب الشمس ورأوا الث?ث ومضات وأحد هؤ?ء الشهود قال ذلك....
حسين عبدالحميد
الثلاثاء، 30-12-2014 11:18 م
ماشاء الله