رياضة عربية

الزمالك المصري يتعاقد مع المدرب البرتغالي "باتشيكو" لموسم واحد

 باتشيكو سيحصل على راتب شهري يصل إلى 48 ألف دولار - أرشيفية
باتشيكو سيحصل على راتب شهري يصل إلى 48 ألف دولار - أرشيفية
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، الأحد، تعاقده رسميا مع المدرب البرتغالي جيني باتشيكو لقيادة فريق كرة القدم، لمدة عام واحد فقط، أي حتى حزيران/ يونيو القادم.

وقال رئيس النادي مرتضى منصور، إن العقد مع باتشيكو لمدة عام واحد فقط قابل للتجديد، في حال تحقيقه نتائج إيجابية هذا الموسم.

وأضاف منصور، أن باتشيكو سيحصل على راتب شهري يصل إلى 48 ألف دولار.

وحرص باتشيكو (56 عاما) على مشاهدة تدريبات الفريق الكروي مساء السبت، على أن يتولى مهامه كمدير فني للفريق بداية من غد الاثنين.

وتولى باتشيكو تدريب العديد من الأندية منها، بوافيستا وفيتوريا وبيلينسي في البرتغال، ومايوركا الإسباني، والشباب السعودي، وأخيرا بيكين جوان بين عامي 2011 و2013.

وحصل باتشيكو على جائزة أفضل مدرب في البرتغال أربع مرات.

وتمت إقالة المصري حسام حسن من تدريب الفريق في 2 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، بعد أن حقق الزمالك فوزا واحدا في ست مباريات رسمية ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري، منذ تعيينه في حزيران/ يونيو الماضي خلفا لمواطنه أحمد حسام (ميدو).

وفي سياق آخر، قال منصور، إنه تعرض لمحاولة اغتيال اليوم، خلال تواجده بالقرب من نادي الزمالك.

وأوضح منصور أن أحد أفراد "الوايت نايتس" (رابطة مشجعي الفريق التي كثيرا ما هاجمها منصور) قام بإلقاء "ماء نار" (مادة خارقة) على وجهه، إلا أن بعض المواطنين نجحوا في إلقاء القبض على أفراد ينتمون إلى تلك "العصابة المسلحة"، وتم تسليمهم لأمن النادي تمهيدا لتسليمهم لقسم الشرطة.
التعليقات (0)