حول العالم

خلطة مصرية تعالج الصلع بنسبة نجاح 100%

الباحثة المصرية أمينة ميعاد - أرشيفية
الباحثة المصرية أمينة ميعاد - أرشيفية
قبل ما يقرب من عشرة أعوام لم تستطع المخترعة المصرية أمينة ميعاد، صاحبة مركز تجميل، أن تتحمل بكاء عروسة جاءتها تبكي بسبب تساقط شعرها.

ميعاد قررت حينها أن تأخذ على عاتقها الوصول إلى تركيبة تعالج أمراض الشعر، وبعد ست سنوات من التجارب توصلت إلى التركيبة، التي منحتها أكاديمية البحث العلمي المصرية براءة اختراع، وحصلت بها على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات الذي نظمته شركة "آمبكس كوربوريشن" الأمريكية، في شهر حزيران/ يونيو الماضي.

تقول ميعاد: "أؤمن تماما أن الله ما خلق من داء، إلا وخلق معه الدواء، وكان ذلك هو دافعي لقضاء ست سنوات حتى توصلت لهذه التركيبة التي تحتوي على أعشاب طبيعية".

وأوضحت ميعاد أن 80% من الأعشاب المستخدمة في تحضير المركب مصرية المنشأ، وهي تعالج كل أمراض الشعر بنسبة 100%، بما فيها الصلع الوراثي.

وكانت أكاديمية البحث العلمي المصرية قد رشحت اختراع ميعاد للمشاركة في المعرض الأمريكي، وحصلت على الميدالية الذهبية في المعرض بعد أن كشفت تقارير طبية متخصصة فعالية اختراعها في علاج حالات تمت مناظرتها قبل وبعد استخدام المركب، فثبتت فاعليته في العلاج.
التعليقات (6)
نبيله محمود عزت
الثلاثاء، 10-11-2015 11:15 م
انا اشتريت المجموعه كامله من حوالي شهر بستعملها بانتظام بالطريقه المذكوره علي كل صنف منهم لاحظت وجود دمامل صغيره في فروه الراس مما قلقني جدا هل هذا طبيعي ولا ده حسسيه افيدوني بأسرع وقت ممكن
سميه حمزه
الجمعة، 30-10-2015 11:00 م
عايزه آعرف سعر الزيت ومكان البيع طبعا رائع عايزه اجرب
شرين محمد يسرى
الخميس، 01-10-2015 11:43 م
انا عاوزه المنتج احصل عليه ازاى
منال محمد الحربي
الثلاثاء، 29-09-2015 03:55 م
سبب تسقط لشعر في مقدمة لراس شعر خفيف وخشونة لشعر
هند محمد
الخميس، 03-09-2015 09:34 م
يادكتورة انا جانى اكتئاب بسبب شعرى انا تقريبا بقيت قرعه نفسى احضر مناسبه واكون فيها طبعتى دايما لابسة حجاب مش عارفه اعيش حياتى ربنا بعتك ليا سبب علشان تنقزينى من الحاله ايلى انا فيها ازاى اوصلك انا مصريه مقيمه بالسعوديه عندى 27 سنه وعايزة المنتج باسرع وقت ارجو الرد باسرع وقت قبل ما انتحر