حول العالم

ابن مخرج أميركي في هوليود يقتل ستة أشخاص

(تعبيرية)
(تعبيرية)

أعلنت الشرطة المحلية أن نجل مخرج في هوليود يعاني من اضطرابات عقلية قتل ثلاثة أشخاص طعنا بسكين قبل ان يقتل ثلاثة آخرين بالرصاص مساء الجمعة، بالقرب من سانتا بربارا جنوب كاليفورنيا.

وقالت الشرطة إن 13 شخصا على الأقل جرحوا برصاص أطلقه اليوت رودجر (22 عاما) الذي انتحر على ما يبدو بعد هجماته في إيسلا فيستا، بالقرب من حرم جامعة كاليفورنيا في سانتا بربارا.

ووالد الشاب هو بيتر رودجر، المعروف بمشاركته في فيلم "هانغر غيمز" الذي حقق نجاحا كبيرا في 2012. وتدرس الشرطة شريط فيديو وضعه الشاب على يوتيوب ويحمل عنوان "عقاب".

ويظهر اليوت رودجر في الفيلم جالسا وراء مقود سيارته يصور نفسه ويتحدث لسبع دقائق عن شعوره بالوحدة والمرارة بسبب رفضه من قبل النساء.

ويثير إطلاق النار الجديد هذا، الذي يشكل الفصل الأخير من سلسلة جرائم قتل بأسلحة نارية شهدتها الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة، الجدل حول حيازة الأسلحة.

وفي مصادفة غريبة، في 2001 قتل ابن المخرج دانيال اتياس (من أعماله "الي ماكبيل" و"ذي واير") أربعة من المارة دهسا في شارع مكتظ على بعد بضعة منازل عن مكان حادث اطلاق النار الجمعة.

 وعندما خرج من سيارته بعد دهسه المارة قال "أنا ملاك الموت". وقد ادين بالقتل أولا لكنه اعتبر بعد ذلك غير مسؤول ووضع في مستشفى للأمراض النفسية.
التعليقات (0)