سياسة عربية

مصر.. مقتل 4 شرطيين وإصابة 4 إثر هجمات مسلحة

عناصر من الشرطة المصرية - ا ف ب
عناصر من الشرطة المصرية - ا ف ب
قتل 4 شرطيين، وأصيب أربعة آخرون إثر هجمات استهدفت أفراد أمن في 5 مدن مصرية الإثنين، بحسب مصادر أمنية.

وقال مصدر أمني إن "شرطيا قتل وأصيب آخر، في هجوم مسلح على سيارة شرطة، في مدينة الحوامدية بمحافظة الجيزة)".

وفي حادث آخر بمحافظة الجيزة، أطلق شابان يستقلان دراجة نارية الرصاص على أمين شرطة (رتبة أقل من الضابط)، في مدينة الصف عقب إنهاء خدمته ومغادرته مقر عمله ، ما أسفر عن إصابته بطلق ناري في الوجه، ونقله للمستشفى في حالة حرجة، بحسب المصدر الذى طلب عدم الكشف عن هويته.

وفي حادث آخر بالجيزة، قام مجهولان يستقلان دراجة بخارية، بإطلاق النار على 3 من عناصر الشرطة بالجيزة، عقب انتهاء تأمينهم لسيارة نقل أموال، مما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة اثنين، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر: "إن الشرطيين فوجئوا بقيام شخصين مجهولين، يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بإطلاق النيران تجاههم حال سيرهم بشارع الجيش، دائرة مدينة أبو النمرس، بالجيزة، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية تكثّف جهودها لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

وفي محافظة بني سويف، قال مصدر أمني إن "رقيب شرطة (رتبة أقل من الضابط) من قوة قسم شرطة بنى سويف)، قتل بطلق ناري في الرأس، بعد أن أطلق عليه الرصاص مجهولان يستقلان دراجة نارية في مدينة بني سويف".

وفي محافظة الدقهلية، قتل مجهولان أمين الشرطة، برصاصتين في الرأس، أثناء تواجده أمام مبنى محافظة الدقهلية بمدينة المنصورة،)، وفرا هاربين.

وشهدت مصر مؤخرا، عدة هجمات استهدفت عناصر من الجيش والشرطة، عقب الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو/تموز الماضي.
التعليقات (0)