رياضة عربية

بطولة قطر: السد بطل الشتاء

نجم السد راوول (يمين) يراوغ لاعب الغرافة حامد شامي في 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2013 - ا ف ب
نجم السد راوول (يمين) يراوغ لاعب الغرافة حامد شامي في 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2013 - ا ف ب
نال السد حامل اللقب لقب بطل الشتاء المعنوي برغم تعادله الصعب مع الخريطيات 1-1 في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم، الاخيرة من دور الذهاب. سجل للسد طاهر زكريا (63)، وللخريطيات وليد جاسم (80 من ركلة جزاء).

ارتفع رصيد السد الى 25 نقطة فانفرد بالمركز الاول بفارق نقطة عن لخويا الجيش، ورفع الخريطيات رصيده الى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.وحقق لخويا فوزه الثالث على التوالي وكان على حساب قطر بصعوبة 3-2. سجل للفائز سيباسيان سوريا (10) والتونسي يوسف المساكني (26) والكوري الجنوبي نام تاي (70)، وللخاسر البرازيلي ادريانو (46 و54).

واكمل لخويا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 لطرد لاعبه لويز مارتن.رفع لخويا رصيده الى 24 نقطة وتقدم للمركز الثاني بفارق الاهداف عن الجيش الذي تراجع للمركز الثالث بعد ان كان خسر امام الخور في افتتاح المرحلة، وتوقف رصيد قطر عند 19 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف عن السيلية الخامس.

ونجح ام صلال وفي اول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد التركي جولنت في تحقيق اول فوز له هذا الموسم وجاء على العربي بهدف لاسماعيل محمود في الدقيقة الثامنة.

بقي ام صلال في المركز الرابع عشر الاخير لكنه رفع رصيده الى 8 نقاط، وتوقف رصيد العربي عند 18 نقطة في المركز الثامن بعد ان فشل في تحقيق فوزه الرابع على التوالي.ويتوقف الدوري القطري حتى العاشر من كانون الثاني/يناير المقبل.
0
التعليقات (0)