رياضة عربية

العربي مع الكويت والنصر مع القادسية بإياب الدوري الكويتي

جمهور العربي الكويتي - أرشيفية
جمهور العربي الكويتي - أرشيفية
تقام الثلاثاء، مباراتان في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم.

ويلعب العربي مع الكويت، والنصر مع القادسية في إياب البطولة، حيث يسعى كل فريق من الفرق الأربعة لانتزاع بطاقة التأهل للنهائي.

ويحل القادسية ضيفا على النصر على ملعب علي صباح السالم، في لقاء لن يكون سهلا على كلا الفريقين.

فعلى الرغم من فوز القادسية بهدفين مقابل هدف في موقعة الذهاب يوم 10 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، إلا أن تلك النتيجة غير مطمئنة للجهاز الفني للفريق، لأن فوز النصر في لقاء الغد بهدف دون رد سيعني خروج القادسية من المنافسة على اللقب.

ويعتمد القادسية على مجموعة من اللاعبين أمثال أحمد سعد، والإيفواري إبراهيما كيتا، والسوري عمر السوما، بينما يغيب بدر المطوع لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ولن تقل مباراة العربي مع الكويت أهمية عن المباراة السابقة، خاصة وأن لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ومن ثم فإن لقاء الغد الذي سيقام على ملعب صباح السالم لن يكون سهلا على لاعبي الفريقين.

ويعتمد الجهاز الفني لنادي الكويت على الثنائي التونسي عصام جمعة وشادي الهمامي، والبرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو للعبور بالمباراة إلى بر الأمان.

بينما يعتمد الجهاز الفني للعربي على مجموعة من الأوراق الهجومية أمثال حسين الموسوي، و فهد الرشيدي، والأردني أحمد هايل، وغيرهم من العناصر الهجومية التي يضمها العربي ضمن صفوفه.
التعليقات (0)