سياسة عربية

بالثلج.. أسير فلسطيني محرر يسجل تضامنه مع "رابعة"

"رابعة" بالثلج !
"رابعة" بالثلج !
سجل أسير محرر تضامنه مع مؤيدي الرئيس المنتخب محمد مرسي، وضحايا اعتصام رابعة العدوية، عبر رسم شعار "رابعة" بأكوام الثلج، في مدينة الخليل.

وبالرغم من بلوغ درجة الحرارة أربعة تحت الصفر، قام الأسير المحرر، عبد العظيم النتشة، من مدينة الخليل، بإعلان تضامنه مع ضحايا "رابعة العدوية" عبر رسم الشعار بأكوام الثلج بأشكال مختلفة.

وقال النتشة: "ظللت منذ الانقلاب على الرئيس المصري، محمد مرسي، أرقب ما يجري في مصر، وأتابع الأخبار ليل نهار، ودعوت الله في كل ركعات القيام بشهر رمضان، أن يسلم الله مصر وأهلها من الفتن ما ظهر منها وما بطن".

وأضاف النتشة في حديثه للأناضول "حتى جاءت ليلة الجريمة،ساعتها بكيت، وارتفع صوتي به وأنا أسأل الله الرحمة والحفظ لأمة يقتل فيها الأبرياء".

وأشار النتشة إلى أنه أمضى في معتقلات إسرائيل ستة أعوام، لم يشعر يوما أن إسرائيل بلغت منه مبلغها، أو نالت من عزيمته، إلا أنه ومنذ فض اعتصام رابعة العدوية وهو "يعيش في صدمة بسبب هول الحادثة".

وتابع: "اليوم اخترت أن أرسم لريحانة الأرض، رابعة العدوية، بوجع الثلج الذي يخلخل العظم برده، حبي، وتضامني، وأمنيتي أن يعيد الله مصر إلى مامة الأمة في هذه المرحلة الصعبة".

ويشير شعار "رابعة العدوية"، الذي بات رمزا لمؤيدي مرسي، إلى فض قوات من الشرطة والجيش، يوم 14 أغسطس/ أب الماضي لاعتصام مؤيدين لمرسي في ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر"؛ ما أسقط مئات القتلى، بحسب إحصاء رسمي.
التعليقات (0)