رياضة دولية

فيورنتينا يعزز موقعه في المركز الخامس بالدوري الايطالي

لاعبو فيورنتينا يعترضون على قرار للحكم خلال مباراة امام ميلان (ارشيفية) - ا ف ب
لاعبو فيورنتينا يعترضون على قرار للحكم خلال مباراة امام ميلان (ارشيفية) - ا ف ب
عزز فيورنتينا موقعه في المركز الخامس اثر فوزه على ضيفه هيلاس فيرونا 4-3 الاثنين في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.على ملعبه ارتيميو فرانكي، حقق فيورنتينا فوزا صعبا على الوافد الجديد الى دوري النخبة الذي لعب بصفوف ناقصة اطول فترة من الشوط الثاني.

وتقدم اصحاب الارض بهدف مبكر سجله الاسباني بورخا فاليرو بتسديدة من خارج المنطقة (5)، وجاء رد الضيف سريعا بواسطة لاعب فيورنتينا السابق البرازيلي رومولو بكرة من داخل المنطقة وضعها في اسفل الزاوية اليمنى (6).

واعطى الارجنتيني خوان مانويل ايتوربي التقدم لهيلاس بقذيفة قوية من خارج المنطقة (13)، ورد فيورنتينا بسرعة وبعد دقيقة واحدة بتسديدة مشابهة من قدم بورخا فاليرو (14).

ومنح البيروفي خوان فارغاس التقدم لفيورنتينا بتسديدة من خارج المنطقة ايضا قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول (43).

وفي الشوط الثاني،نال الصربي بوسكو يانكوفيتش البطاقة الصفراء الثانية لارتكابه خطأ ضد التشيلي ماتياس فرنانديز واحتسبت ركلة جزاء ترجمها جوزيبي روسي الى هدف رابع لاصحاب الارض (54).

ولم يتأثر هيلاس بنقص صفوفه وقلص الفارق مجددا بتسجيله الهدف الثالث ومن خارج المنطقة ايضا (72).ورفع فيورنتينا رصيده الى 27 نقطة وبات يتخلف بفارق الاهداف عن انتر ميلان الرابع، فيما وقف رصيد هيلاس عند 22 نقطة في المركز السادس.
التعليقات (0)