رياضة دولية

بطولة ايطاليا: انتر ميلان يسقط فيرونا وفوز لسمبدوريا على اتالانتا

لاعبو انتر ميلان يحتفلون بالتسجيل في مرمى فيرونا - أ ف ب
لاعبو انتر ميلان يحتفلون بالتسجيل في مرمى فيرونا - أ ف ب
حقق انتر ميلان فوزه الاول في اربع مباريات وصعد الى المركز الرابع بعد تغلبه على ضيفه فيرونا 4-2 السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.ورفع انتر ميلان رصيده الى 18 نقطة من 9 مباريات ليتجاوز فيرونا في الترتيب.
على ملعب "جوزيبي مياتزا"، بكر اصحاب الارض بالتسجيل بعد تسديدة من البرازيلي جوناثان ارتدت من اليوناني فانحيليس موراس وهزت شباك حارسه البرازيلي رافايل (9).
وبعد اربع دقائق، ضاعف نيراتزوري النتيجة اثر ركنية وتردد دفاعي من فيرونا فعزز الارجنتيني رودريغو بالاسيو النتيجة.وقلص البرازيلي رافايل مارتينيو النتيجة للضيوف بتسديدة فوية هزت شباك الحارس الارجنتيني خوان بابلو كاريتزو (31)، لكن الارجنتيني الاخر استبيان كامبياسو استعاد فارق الهدفين لفريق المدرب والتر ماتزاري قبل نهاية الشوط الاول (38).
وفي الشوط الثاني، ضمن انتر النتيجة عندما تابع البرتغالي رولاندو ركلة ركنية في المرمى (56)، لكن فيرونا الذي فاز في مبارياته الثلاث الاخيرة قلص الفارق مجددا عبر البرازيلي رومولو بعد تمريرة من المهاجم المخضرم لوكا طوني (71).والحق سمبدوريا الخسارة الاولى بضيفه اتالانتا 1-صفر بعد ثلاثة انتصارات متتالية. 
على ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى، سجل الالماني صاحب الاصول الالبانية شكودران مصطفي (56) هدف الفوز لسمبدوريا الذي رفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الرابع عشر فيما بقي اتالانتا سابعا موقتا.واكمل الخاسر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد الروماني كونستانتين نيكا اثر عرقلته البرازيلي ايدر من الخلف، فدفع في الشوط الثاني ثمن اهداره الفرص مطلع المباراة.
وتقام غدا الاحد ثماني مباريات، فيلعب نابولي مع تورينو وبولونيا مع ليفورنو وكييفو مع فيورنتينا، ويوفنتوس حامل اللقب مع جنوى، وبارما مع ميلان، واودينيزي مع روما المتصدر وكاتانيا مع ساسوولو ولاتسيو مع كالياري. 
- ترتيب فرق الصدارة:
1- روما            24 نقطة من 8 مباريات
2- نابولي          19 من 8
3- يوفنتوس       19 من 8
4- انتر ميلان      18 من 9
5- فيرونا           16 من 9
التعليقات (0)