حقوق وحريات

إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)

صفارات الإنذار المدوّية في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة- جيتي
صفارات الإنذار المدوّية في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة- جيتي
أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي، الثلاثاء، أن 80 في المئة من الصواريخ التي أطلقتها إيران على الاحتلال الإسرائيلي قد أصابت أهدافها؛ فيما تداول عدد كبير من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، جُملة صور ومقاطع فيديو توثّق لصفارات الإنذار المدوّية في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ورصدت "عربي21" عدّة تغريدات ومنشورات، خلال الساعات القليلة الماضية، تُبرز عددا من الإصابات المباشرة داخل الأراضي المحتلة، حظيت بتفاعل واسع، عبر التعليقات عليها، وكذا إعادة تداولها على نطاق واسع.



ونقلا عن مسؤول إيراني، قالت وكالة أنباء "فارس"، الثلاثاء، إن "أكثر من ثمانين صاروخا أطلقها الحرس الثوري أصابت أهدافها"، مشيرا إلى أن دفعة جديدة من الصواريخ في طريقها إلى الأراضي المحتلة.

وفي السياق نفسه، أبرزت صحيفة "معاريف" العبرية، الثلاثاء، إطلاق أكثر من 400 صاروخ من إيران على دولة الاحتلال الإسرائيلي، خلال النصف ساعة الأخيرة، وسماع دوي انفجارات في جميع أنحاء البلاد، ناهيك عن إصابة مبنى في شمال تل أبيب.
 



اظهار أخبار متعلقة


كذلك، أعلنت صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية، عن وقوع 3 إصابات مباشرة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة بعد الهجوم الإيراني. فيما أعلن الحرس الثوري الإيراني، عبر بيان، اليوم الثلاثاء، أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي المحتلة. مشيرا إلى أن العملية التي نفذها تمّت بناء على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي ودعم من الجيش.

التعليقات (0)

خبر عاجل