بدعم أمريكي مطلق، تواصل إسرائيل حرب "الإبادة الجماعية" على غزة، ما خلف أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية، ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.
المزيد
تغطية مباشرة Live
جيتي

350 يوما على العدوان | غارات ليلية على غزة وتصعيد بالضفة

تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
19:14

18:37

18:37

18:37

16:11

16:07

سياسة إطلاق أكثر من 150 صاروخا من لبنان صوب الجليل المحتل خلال ساعة

رصد الاحتلال الإسرائيلي إطلاق أكثر من 150 صاروخا من لبنان تجاه شمال الأراضي المحتلة، ما تسبب في حرائق وإصابة شخص، فيما تساعد 4 طائرات إطفاء في عمليات السيطرة على مراكز الحرائق.


15:30

سياسة هل أصبحت الحرب الأوسع بين "إسرائيل" ولبنان أمرا لا مفر منه؟

أكد مسؤولون أمريكيون مرارا وتكرارا أنهم لا يريدون رؤية حرب أوسع نطاقا تنفجر عبر الحدود الشمالية لـ"إسرائيل" مع لبنان، بينما تكاد الحرب تكمل عامها الأول فإن تل أبيب ليست لديها إستراتيجية للسلام.


15:01

سياسة من هو القيادي في حزب الله إبراهيم عقيل الذي استهدفته غارة في بيروت؟

يُعرف إبراهيم عقيل أيضا باسم "تحسين" في أوساط حزب الله، ويعتقد أنه رئيس دائرة العمليات العسكرية الخاصة في حزب الله.


14:10

سياسة شهداء بعدوان إسرائيلي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت (شاهد)

يواصل جيش الاحتلال عدوانه على لبنان، ويأتي قصف الضاحية الجنوبية لبيروت وهي معقل حزب الله، بعد أيام من الهجوم السيراني الواسع الذي استهدف أجهزة الاتصالات الخاصة بعناصر الحزب، وأدى إلى استشهاد وإصابة المئات.


14:05

14:05

14:05

14:04

13:12

تركيا21 أتراك يرفعون علم فلسطين ولافتة تضامنية مع غزة على أشهر جسور إسطنبول (شاهد)

أظهرت لقطات مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، العلم الفلسطيني معلقا فوق الجسر الشهير بإسطنبول، وعليه رسم لـ"حنظلة" الأيقونة الفلسطينية، التي رسمها ناجي العلي في كاريكاتيراته.