تتواصل مجازر الاحتلال البشعة في قطاع غزة لليوم الـ347 من حرب الإبادة الجماعية، والتي تطال الأطفال والنساء والشيوخ، فيما وثقت وزارة الصحة الفلسطينية أسماء الشهداء منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وشهدت ساعات الليل غارات عنيفة من طائرات الاحتلال الإسرائيلي، امتدت إلى خيام النازحين في مدينة دير البلح وسط القطاع، إلى جانب قصف جوي استهدف شقة سكنية في محيط شارع المغربي بمدينة غزة.

وكثفت قوات الاحتلال من نيرانها وقصفها المدفعي في المناطق الشمالية الغربية من مدينة رفح، تزامنا مع عمليات نسف مستمرة بالمدينة التي تشهد اجتياحا بريا للشهر الرابع على التوالي.
المزيد
تغطية مباشرة Live
شهدت ساعات الليل غارات جوية عنيفة امتدت إلى خيام النازحين في مدينة دير البلح- جيتي

347 يوما على العدوان| مجازر تطال خيام النازحين وتوثيق لأسماء الشهداء بغزة

تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
09:15

سياسة عشرات الشهداء والمفقودين بقصف عنيف في "البريج" وسط قطاع غزة (شاهد)

استشهد عدد من الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء، جراء غارات عنيفة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة، فيما لا يزال هناك عدد من المفقودين تحت الأنقاض..


07:48

سياسة شيخ الأزهر يطالب بمناصرة غزة وأطفالها وشعوب المنطقة (شاهد)

طالب شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب ببذل الجهود لنصرة الشعوب العربية التي تعاني الظلم والحروب، والتضامن مع غزة ضد حرب الاحتلال الإسرائيلي التي اندلعت منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..


04:16

سياسة الجزائر تدين استهداف موظفي الإغاثة في غزة.. "خنجر بصميم القانون الإنساني"

أكد ممثل الجزائر الدائم لدى الأمم المتحدة عمار بن جامع، على أهمية “عدم الاستغناء مطلقا عن دور منظمة الأونروا، خاصة مع ما رأيناه في إطار حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال” التي ساهمت الوكالة في تنفيذها بعموم محافظات القطاع.


01:25

سياسة قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله.. وتعتقل زوجة الأسير أحمد سعدات

اقتحم الجيش الإسرائيلي مدنا وبلدات فلسطينية في محافظات عدة بالضفة الغربية المحتلة، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بمخيم بلاطة.


00:33

سياسة إقالة وشيكة لوزير حرب الاحتلال يوآف غالانت.. ما علاقة سارة نتنياهو؟

قالت وكالة رويترز، إن خطوة نتنياهو ستمثل صدمة كبيرة على المستويين السياسي والأمني، خاصة مع تهديد يلوح في الأفق بحرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله اللبناني.



16-Sep-24 11:53 PM
23:53

سياسة حزب الله يسيطر على مسيرة للاحتلال ويبث تسجيلاتها.. هذا ما صورته قبل انطلاقها (شاهد)

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن فتح تحقيق بشأن إلقاء منشورات تطالب بإخلاء سكان بلدات في جنوب لبنان، مدعيا أنها “مبادرة خاصة” من أحد الألوية وأن قيادة الجيش لم توافق عليها.


23:35

سياسة بلينكن في القاهرة.. هل حدث اختراق بشأن محور فيلادلفيا؟

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء في المنطقة خاصة مصر وقطر لتقديم مقترح معدل بشأن وقف إطلاق النار في غزة.


خبر عاجل