رياضة دولية

رونالدو يسجل الهدف رقم 900 في فوز البرتغال على كرواتيا

وصل رصيد رونالدو إلى 900 هدف في مسيرته الكروية- أ ف ب
وصل رصيد رونالدو إلى 900 هدف في مسيرته الكروية- أ ف ب
حقق المنتخب البرتغالي الفوز الأول له في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك على حساب نظيره الكرواتي 2 /1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بالمسابقة.

وتقدم المنتخب البرتغالي عن طريق ديوغو دالوت في الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل نجم الفريق وقائده كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وبهذا الهدف، وصل رصيد رونالدو إلى 900 هدف في مسيرته الكروية الممتدة منذ أكثر من 20 عاما، حيث بدأ مسيرته في سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومنه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد مجددا، قبل أن ينضم للنصر السعودي أوائل عام 2023.

وبعدما سجل هدف التقدم للبرتغال، سجل ديوجو دالوت هدف منتخب كرواتيا الوحيد بالخطأ في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتضم المجموعة كذلك منتخبي إسكتلندا وبولندا، اللذين تعادلا بنتيجة 2 /2.

وتقدم المنتخب البولندي عن طريق سيباستيان شيمانسكي في الدقيقة الثامنة، وأضاف النجم والقائد روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 44 من ضربة جزاء.

لكن المنتخب الإسكتلندي نجح في تقليص الفاريق عبر بيلي جيلمور في الدقيقة 48، فيما أضاف زميله سكوت ماكتومناي الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 76.
التعليقات (0)

خبر عاجل