رياضة عربية

أول ظهور لـ "أبو تريكة" بعد إعلان إجرائه عملية جراحية (شاهد)

غياب أبو تريكة عن تحليل المباريات أثار العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي- صفحته الشخصية
غياب أبو تريكة عن تحليل المباريات أثار العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي- صفحته الشخصية
حرص المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، برفقة الإعلامي الخليجي، عبد الله محمد العلي، على زيارة نجم الكرة المصرية والمحلل بقنوات "بي إن سبورت" القطرية محمد أبو تريكة، بعد إجرائه عملية جراحية مؤخرا.

ونشر العلي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" صورة تجمعه مع أبو تريكة أثناء زيارته، وكتب: "زيارة خاطفة وسريعة مع الكعبي لحبيب القلب بعد إجرائه لعملية جراحية تكللت بالنجاح، ألف سلامة عليك يا ماجيكوووو وناطرين رجعتك للشاشة".


Image1_92024419550580590673.jpg


ويعد هذا هو الظهور الثاني لنجم الكرة المصرية بعد غيابه عن الشاشة، والأول عقب كشف الإعلامي ومذيع قنوات "بي إن سبورت" الرياضية محمد سعدون الكواري، سبب غياب أبو تريكة عن الظهور عبر الشاشة، معلنا إجراء نجم منتخب مصر لعملية جراحية مؤخرا.

وأشار إلى أن العملية قد تمت بنجاح، وأن أبو تريكة في حالة جيدة الآن.

اظهار أخبار متعلقة


وكتب محمد سعدون الكواري عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "أبشركم بفضل الله وحمده.. حبيبنا وعم الناس بخير وصحة وعافية بعد إجراء عملية جراحية تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح".

وأوضح الكواري أن محمد أبو تريكة سيحتاج إلى فترة نقاهة وتعاف تمتد لأسبوعين قبل أن يعود إلى الشاشات مجددًا، وخلال هذه الفترة، سيستمر أبوتريكة في التزام الراحة التامة لضمان استعادة صحته بالكامل.


وقد أثار غياب أبو تريكة عن تحليل المباريات العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.
التعليقات (0)