رياضة دولية

دياز يتفوق على مبابي وفينيسيوس ورودريغو بمباراة بلد الوليد

وقص دياز شريط أهدافه في الموسم الجديد، بعد أن هز شباك الضيوف في الدقيقة 88- أ ف ب
وقص دياز شريط أهدافه في الموسم الجديد، بعد أن هز شباك الضيوف في الدقيقة 88- أ ف ب
تفوق النجم المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على باقي نجوم الفريق على رأسهم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك من حيث التنقيط الذي حصل عليه في فوز الفريق “الملكي” على ضيفه بلد الوليد بثلاثية نظيفة مساء أمس الأحد، بملعب “سانتياغو برنابيو”، لحساب ثاني جولات الدوري الإسباني.

وقص دياز شريط أهدافه في الموسم الجديد، بعد أن هز شباك الضيوف في الدقيقة الـ88، قبل أن يعود ويصنع الهدف الثاني بتمريرة لزميله البرازيلي إندريك الذي سجل منها الهدف الثالث، ليُصبح بذلك راقص “السامبا” سادس لاعب في تاريخ ريال مدريد، يُسجل في أول مباراة له مع الفريق في “الليغا”.

وبحسب منصة “سوفا سكور”، فإن النجم المغربي، تحصل على ثالث أفضل تنقيط بين نجوم ريال مدريد خلال هذه المواجهة، متفوقا على مبابي، والبرازيلي فينيسيوس ورودريغو وغيرهم.

وحصل دياز على تنقيط 8.1 بعد كل من فيديريكو فالفيردي بتنقيط 8.5 وإيدير ميليتاو الذي أنهى اللقاء بتقييم بلغ 8.2، علما بأن النجم المغربي نزل بديلا في الدقيقة 69 مكان التركي الواعد أردا غولر.

وسيمنح هذا الهدف قيمة أكبر لإبراهيم دياز مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، من أجل منحه دقائق أكثر في قادم المباريات، وسط العدد الكبير من النجوم الذين تزخر بهم تشكيلة “الميرنغي” في الخط الهجومي.

يُشار إلى أن أنشيلوتي وصف دياز نهاية الموسم الماضي، بكونه من بين أكثر اللاعبين تطورا في الفريق، ورفض تسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
التعليقات (0)