سياسة عربية

6 شهداء في قصف استهدف منزلا بدير البلح.. وغارات على خانيونس

الاحتلال ارتكب عشرات المجازر مؤخرا في قطاع غزة- جيتي
الاحتلال ارتكب عشرات المجازر مؤخرا في قطاع غزة- جيتي
قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن  قصف الاحتلال على منزل مأهول في دير البلح وسط قطاع غزة أدى لسقوط ستة شهداء وعدد من الجرحى.

وأضافت أن المدفعية الإسرائيلية قصفت منطقة السطر الشرقي بمدينة خانيونس جنوبي القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال غارة على حي الزيتون شرق مدينة غزة.

اظهار أخبار متعلقة



والسبت، أعلن جهاز الدفاع المدني في غزة، انتشال طواقمه جثامين 49 فلسطينيا استشهدوا جراء قصف إسرائيلي استهدف القطاع منذ فجر السبت وخلال اليومين الماضيين.

وقال مدير إدارة الإمداد والتجهيز بالدفاع المدني محمد المغير: “انتشلت طواقمنا جثامين 49 فلسطينيا استشهدوا جراء قصف إسرائيلي فجر اليوم وخلال اليومين الماضيين في مناطق جنوب ووسط القطاع”.

وأوضح أن الأماكن التي تم انتشال الشهداء منها مدينة “حمد” السكنية، ومناطق غرب مدينة رفح، ومناطق أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات وسط القطاع.

وأضاف المغير: “الفلسطينيون استشهدوا بقصف الاحتلال (الإسرائيلي)، إما بالمدفعية أو بإطلاق نار أو بغارات جوية”.

وتابع: “طواقمنا تعمل في المناطق التي تراجع منها الجيش شمال مدينة خانيونس؛ للبحث عن مفقودين تحت أنقاض المنازل التي تعرضت لاستهداف الاحتلال”.

اظهار أخبار متعلقة



استشهدت رضيعة فلسطينية تبلغ من العمر 8 أشهر ووالدتها، وأصيب عدد آخر جراء قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزل عائلة الخطيب وسط قطاع غزة.

وأفاد مصدر طبي في “مستشفى العودة” بأن “الطواقم الطبية استقبلت شهيدتين؛ طفلة ووالدتها، استشهدتا جراء قصف إسرائيلي في مخيم البريج وسط قطاع غزة”.



التعليقات (0)

خبر عاجل