رياضة دولية

مانشستر سيتي يعلن رسميا عودة غوندوغان إلى صفوفه

ودع الألماني جمهور الفريق الكاتالوني في منشور على انستغرام- الستي / إكس
ودع الألماني جمهور الفريق الكاتالوني في منشور على انستغرام- الستي / إكس
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة رسميا عودة متوسط الميدان الألماني إلكاي غوندوغان إلى صفوفه قادماً من نادي برشلونة الإسباني.

ووقع غوندوغان عقدا مع مانشستر سيتي يمتد لموسم واحد وفق ما أفاد بطل الدوري الممتاز، من دون أن يحدد تفاصيل الصفقة.


وودع الألماني جمهور الفريق الكاتالوني في منشور على انستغرام، قال فيه: "بعد عام واحد فقط، حان الوقت كي أقول وداعاً. جئت إلى هنا لخوض تحد جديد ومثير، وكنت جاهزاً له. قدمت كل شيء في قتالي من أجل الفريق والنادي في موسم صعب وكنت أتطلع لمساعدة زملائي في الحملة الجديدة".

وأضاف: "الآن، أنا أغادر في ظروف صعبة، لكن إذا كان رحيلي يساعد النادي على الصعيد المالي، فذلك يجعلني أقل حزناً... لطالما أردت اللعب لبرشلونة وأنا ممتن جداً للذكريات والتجربة التي ستبقى معي طيلة حياتي. أتمنى لكم الأفضل للموسم والمستقبل. المشجعون يستحقون عودة هذا النادي الكبير كي يكون بين الأفضل في العالم".


كما نقل السيتي في بيانه على موقعه الرسمي عن الألماني قوله: "إن الحصول على فرصة العودة إلى هنا يعني الكثير. يعلم الجميع مدى احترامي لبيب (غوارديولا)، فهو أفضل مدرب في العالم والعمل معه كل يوم يجعلك لاعبا أفضل..." مشدداً "أنا هنا للفوز بمزيد من الألقاب!".

ونشر النادي الإنجليزي على حسابه على موقع "أكس" مقطع فيديو لغوندوغان بالقميص الأزرق والرقم 19، يقول فيه: "بصراحة من الصعب وصف الشعور، عندما تغادر هذا المكان تدرك ما كنت تمتلكه، تدرك كم كان رائعاً ذلك الوقت، تدرك حجم كبر هذا النادي. أفضل ناد في العالم".


وتابع ابن الـ33 عاما: "لا أود المبالغة في الحنين، ما زال الأمر متعلقا بالمنافسة، بهذا الاندفاع، بتقديم أفضل نسخة من نفسك، وهذا طموح ما زلت أتمتع به.. أريد استعادة هذا الشعور. من الجميل جداً أن تشعر بالعودة إلى منزلك".

وافق الدولي الألماني البالغ 33 عاما على الرحيل عن برشلونة، رغم رغبته المبدئية في البقاء، خاصة وأن مدرب برشلونة فليك قرر عدم الاعتماد على مواطنه غوندوغان بسبب الازدحام الكبير في خط الوسط بوجود الإسبانيين داني أولمو وبيدري وفيرمين لوبيز.


التعليقات (0)