سياسة عربية

زوج هاريس تدرب على التفاعل مع الجمهور قبل مؤتمر الديمقراطيين (شاهد)

تزوجت هاريس في عام 2014 من إيمهوف وكانت هذه هي زيجتها الأولى وزيجته الثانية- الصفحة الرسمية لدوغ إيمهوف
تزوجت هاريس في عام 2014 من إيمهوف وكانت هذه هي زيجتها الأولى وزيجته الثانية- الصفحة الرسمية لدوغ إيمهوف
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر دوغ إيمهوف، زوج المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، وهو يتدرب على كيفية التفاعل مع الجمهور على المسرح، وذلك قبل انطلاق مؤتمر الحزب الديمقراطي في شيكاغو.


ويظهر الفيديو إيمهوف في القاعة المؤتمر الفارغة وهو يتدرب على كيفية التلويح والتفاعل مع الجمهور والرقص على مسرح مؤتمر الحزب الديمقراطي، بينما كانت المقاعد لا تزال خالية.

وانطلق الاثنين، أعمال مؤتمر الحزب الديمقراطي في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي، والذي ستمتد حتى يوم غد الخميس، حيث تُختتم جلساته بكلمة لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، تعلن فيها قبولها الترشح على بطاقة الحزب لانتخابات 2024.

كتبت إحدى المعلقات بسخرية: "يبدو أنه يلوح لكل الأشخاص الذين سيصوتون لزوجته"، مشيرة إلى أن القاعة كانت خالية من الجمهور، ما يوحي بأن لا أحد سيصوت لها.

وعلّق شخص آخر قائلاً: "كل شيء يقومون به مُفتعل تمامًا ومُتدرب عليه، وهو زائف بنسبة 100%، تمامًا مثل الترويج الإعلامي لكامالا التي لم تُنتخب".

تزوجت هاريس في عام 2014 من وإيمهوف، حيث كانت هذه هي زيجتها الأولى وزيجته الثانية. وكانا بدخولهما البيت الأبيض، أول زوجين من عرقين مختلفين في قمة السلطة في واشنطن، إذ أصبح إيمهوف أول يهودي يكون جزءًا من أسرة رئيس أو نائب رئيس الولايات المتحدة.

والتقى الاثنان لأول مرة في موعد رتبه أصدقاء مشتركين، ووصف إيمهوف اللقاء بأنه كان "حبًا من النظرة الأولى".

اظهار أخبار متعلقة


وُلد إيمهوف في بروكلين وترعرع في نيوجيرزي. ثم انتقلت عائلته إلى لوس أنجلوس بعد أن قرر والده ذلك، وهناك حصل إيمهوف على شهادة في القانون من "جامعة جنوب كاليفورنيا". بعدها عمل في عدة مكاتب محاماة قبل أن ينضم إلى شركة "دي إل إيه بايبر".
التعليقات (0)

خبر عاجل