سياسة عربية

حزب الله يقصف مواقع عسكرية إسرائيلية.. وشهيد بغارة على شبعا (شاهد)

استشهد شخص بغارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في شبعا جنوب لبنان- الأناضول
استشهد شخص بغارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في شبعا جنوب لبنان- الأناضول
أعلن "حزب الله"، الأحد، استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا.

وأفاد الحزب في سلسلة بيانات، بقصف مقر قيادة "كتيبة السهل" في ثكنة "بيت هلل" الإسرائيلية بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وتابع بأن ذلك جاء رداً على ‌"‏الاعتداء الذي نفذه العدو الإسرائيلي" في بلدة شبعا جنوبي لبنان.

اظهار أخبار متعلقة


وفي وقت سابق اليوم، أعلن مركز عمليات طوارئ التابع لوزارة الصحة العامة، في بيان، أن غارة إسرائيلية على منزل في بلدة شبعا (جنوبا) أدت إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح استدعت إدخالهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما أفاد الحزب باستهداف التجهيزات التجسسية في ‏موقع "رويسات العلم" في تلال "كفرشوبا" اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، وإصابتها بصورة مباشرة، ‏ما أدى إلى تدميرها.‏

وأعلن عن استهداف عناصره موقع "المرج" بالأسلحة ‏الصاروخية و"أصابوه إصابة مباشرة"، وثكنة "زرعيت" بقذائف المدفعية، ‏وتحقيق "إصابة مباشرة". ‏

وفي ذات السياق، استشهد شخص، الأحد، بغارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في بلدة شبعا جنوبي لبنان.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام (رسمية)، بأن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في بلدة شبعا، ما أدى إلى استشهاد شخص واحد.

من ناحية أخرى، ذكرت الوكالة أن الطائرات المسيرة الإسرائيلية كثفت من تحليقها الليلة الماضية وحتى صباح الأحد، فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط، وصولا إلى مشارف نهر الليطاني والساحل البحري.

وفي بيان منفصل، قال مركز عمليات الطوارئ التابع لوزارة الصحة اللبنانية، الأحد، إن "غارة إسرائيلية ثانية استهدفت اليوم بلدة عيتا الشعب بقضاء صور جنوبي لبنان، وأسفرت عن إصابة مواطنين اثنين بجروح".

التعليقات (0)