رياضة دولية

باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع بديل المهاجم مبابي

كان دوي من الخيارات المطروحة أمام الإدارة الباريسية ولويس إنريكي- PSG / إكس
كان دوي من الخيارات المطروحة أمام الإدارة الباريسية ولويس إنريكي- PSG / إكس
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، عن تعاقده مع  لاعب الوسط الدولي ديزيريه دوي، بعقد يمتد لخمسة أعوام، قادما من صفوف فريق ستاد رين.

ونشر نادي باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مقطع فيديو تشويقي للاعب دزيريه دوي، جناح فريق رين، وخلفه علم فرنسا.

وقال نادي العاصمة الفرنسية عبر موقعه الإلكتروني: "انضم اللاعب الدولي ديزيريه دوي إلى باريس سان جيرمان قادما من ستاد رين، كجزء من صفقة انتقال دائمة".

وأضاف باريس سان جيرمان: "وقع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عاما عقدا لمدة 5 سنوات مع النادي".


وذكرت تقارير صحفية أن الصفقة كلفت خزينة النادي الباريسي 50 مليون يورو، بعدما فضل اللاعب الشاب الانتقال إلى سان جيرمان على بايرن ميونخ الألماني.

وكان دوي من الخيارات المطروحة أمام الإدارة الباريسية ولويس إنريكي مدرب الفريق لتعزيز خط الهجوم، بعد رحيل مهاجمه كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وبات دوي خامس لاعب يصل إلى سان جيرمان هذا الصيف، بعد لاعب الوسط البرازيلي غابريال موسكاردو، والحارس الروسي ماتفي سافونوف، ولاعب الوسط البرتغالي جواو نيفيز، وقلب الدفاع الإكوادوري ويليان باتشو.

واستهل فريق باريس سان جيرمان مشوار الدفاع عن لقب بطل الدوري "ليغ1" بالفوز على مضيفه لوهافر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

التعليقات (0)