حول العالم

مذيع أرصاد جوية يصاب بنوبة هلع على الهواء مباشرة.. غادر البث (شاهد)

المذيع تعرض في وقت سابق لنوبة هلع خلال بث مباشر- إكس /@SciNate
المذيع تعرض في وقت سابق لنوبة هلع خلال بث مباشر- إكس /@SciNate
تعرض مقدم نشرة الأحوال الجوية في برنامج "نيوز بريكفاست" في هيئة البث الأسترالية "إيه بي سي" إلى نوبة هلع على الهواء مباشرة، ما دفعه إلى مغادرة البث تاركا النشرة لزميلة له.

وأظهر المقطع المصور لحظات شعور مذيع الأرصاد الجوية نيت بيرن بالضيق خلال تقديمه نشرة الأحوال الجوية، قبل أن يغادر البث قائلا: "بعضكم يعرف أنني أتعرض أحيانا لنوبة هلع، في الواقع إن الأمر يحدث الآن".



وحلت زميلة لمقدم النشر الجوية مكانه، قبل أن يستريح لبعض من الوقت ويعود إلى البث مجددا.

وأعرب بيرن بعد عودته للانضمام إلى البث عن "اعتذاره لأي شخص تسبب له بالذعر"، متحدثا مع زملائه عن نوبات الهلع.

يشار إلى أن المذيع تعرض في وقت سابق لموقف مشابه، حيث أصيب بنوبة هلع لأول مرة خلال تقديمه نشرة الأحوال الجوية في عام 2022.

وقال بيرن في مقال حينها عن تجربته: "لقد تسبب البث التلفزيوني المباشر في أول نوبة هلع أصابتني، وما زلت أعاني من القلق"، مشيرا إلى أن "الأمر كان مرعبا للغاية، وأعاد تشكيل فهمي للصحة العقلية تماما".

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف: "بينما كنت أقف هناك تحت أضواء الأستوديو، وأتحدث إلى الناس وهم يحتسون قهوتهم الصباحية ويمسحون النعاس عن أعينهم، كان قلبي ينبض بسرعة، وكنت ألهث لالتقاط أنفاسي، وكان العرق يتصبب من كل مسام، بينما كان عقلي يصرخ: اهرب!".

وتابع في الحديث عن تجربته الأولى مع نوبة الهلع خلال البث المباشر: "لكنني كنت أقف في أحد الأماكن المفضلة لدي، وأفعل الشيء الذي أحبه أكثر من أي شيء آخر".

وشدد المذيع على ضرورة "التأكد من أن شبكة الدعم المحيطة بك تعلم أنك قد تحتاج أحيانا إلى المساعدة، وكيف يمكنهم فعل ذلك أمر مهم"، موضحا أنه "ليس من الواضح دائما ما الذي يحدث من الخارج، أبدو دائما أكثر سيطرة مما أشعر به".
التعليقات (0)

خبر عاجل