حول العالم

مذبحة في العراق.. مسلح ينهي حياة أفراد من عائلته في الشارع (شاهد)

قوات الأمن ألقت القبض على المتهم مؤكدة أنه مدمن تعاطي المخدرات - جيتي
قوات الأمن ألقت القبض على المتهم مؤكدة أنه مدمن تعاطي المخدرات - جيتي
شهد العراق جريمة مروعة، راح ضحيتها 8 أشخاص، بعد أن أقدم رجل على إطلاق النار على الأهالي أثناء سيره في منطقة العنكور شرقي محافظة الأنبار.

ووثق كاميرات المراقبة مقاطع فيديو للحظة قيام شخص مسلح بإطلاق النار على الجالسين في أحد الشوارع على الرصيف ليسقط أحد الأشخاص قتيلا على الفور.

كما وثق الفيديو دخول الشخص الذي يحمل السلاح أحد المحال التجارية ليطلق النار بشكل عشوائي على 4 أشخاص من المتسوقين، ليسقط منهم اثنان على الأرض، دون معرفة دوافعه.



ومن ناحيته قال مصدر أمني إن شخصا أقدم على إطلاق النار على أفراد عائلته، وعلى عدد من الأشخاص مستخدما سلاحا من نوع "كلاشينكوف".

اظهار أخبار متعلقة


كما بين المصدر أن "الضحايا هم زوجته (ابنة عمه) ووالداها وشقيقتاها وصاحب أسواق قرب المنزل و2 من المارة"، مشيرا إلى أن سبب المشكلة هو قدوم أهل زوجته وإرجاعها إلى منزلهم لأنه مدمن على تعاطي المخدرات والكحول ويئسوا من محاولات إصلاحه".

وأكد المصدر أنه تم إلقاء القبض على المتهم من قبل القوات الأمنية.

والحادث ليس الأول ففي شهر حزيران/ يونيو الماضي أعلنت وزارة الداخلية العراقية، القبض على متهم مصري بعدما قتل 4 مواطنين مصريين وقطع أجسادهم ووزعها في مدينة البصرة جنوب العراق.

اظهار أخبار متعلقة


وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان نشرته عبر حساباتها على منصتي فيسبوك، و"إكس": "بعد ورود إخبار لشرطة محافظة البصرة عن وجود أجزاء جثث مقطعة لأشخاص مرمية في مكبين للنفايات في منطقتي الطويسة ودور النفط، شرعت شرطة المحافظة وبإسناد الجهد الاستخباري بالإجراءات اللازمة، ومن خلال المتابعة الميدانية والعمل الفني، توصلت إلى أدلة تخص جريمة القتل من بينها (ملابس ملطخة بالدماء ومطرقة وسكين وبقايا شعر)".

التعليقات (0)

خبر عاجل