رياضة دولية

بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز.. إصدار عقوبات بحق الناديين

تقرر إيقاف محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز ثلاث مباريات- أ ف ب
تقرر إيقاف محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز ثلاث مباريات- أ ف ب
قررت رابطة الأندية المصرية إحالة 13 لاعبا ومسؤولا وإداريا من فريقي الأهلي وبيراميدز للتحقيق في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة الفريقين التي جرت مساء الاثنين بالدوري المصري.

وذكرت الرابطة عبر مركزها الإعلامي أن لجنة المسابقات قررت إيقاف محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز ثلاث مباريات، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب طرده للعب العنيف ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد وعدم الامتثال لقرار الطرد، مما أدى إلى تعطيل مباراة الأهلي.

وأوضحت:”تقرر توقيع غرامة مالية على نادي بيراميدز قيمتها 25 ألف جنيه، وذلك بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على قرارات الحكم، بجانب إحالة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ومروان حمدي ومحمد الشيبي ومحمود عبد العاطي وأحمد الشناوي ومحمود عبد الحفيظ “زلاكا” وكريم حافظ، لاعبي نادي بيراميدز وأحمد زاهر إداري فريق بيراميدز إلى لجنة الانضباط لاتخاذ اللازم قانونا، وفقا لاختصاصات اللجنة حيال التجاوزات التي وقعت، ولم ترد في تقارير المباراة والواردة في المستندات التي تلقتها الرابطة من النادي الأهلي بهذا الخصوص”.

وتابعت: “تقرر توقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه على النادي الأهلي، وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير، بالإضافة إلى حرمان عدد 75 مشجعا الموجودين بالمقصورة الأمامية “مباراتين”.

وقالت: “تقرر تحويل شكوى نادي بيراميدز ضد كل من: محمد الجارحي ومحمد سراج أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، ودكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وخالد عبد الفتاح وإمام عاشور، لاعبي النادي الأهلي للجنة، وتناشد رابطة الأندية لجنة الانضباط سرعة التحقيق والبت في التجاوزات المشار إليها، وأيضا ما تم إحالته لها من تجاوزات سابقة؛ دعما لنجاح المسابقات الكروية، وتصديا لأي خروج عن النص”.
التعليقات (0)

خبر عاجل