رياضة دولية

مورينهو ينجح في أول اختبار رسمي مع فنربخشة التركي (شاهد)

مورينهو قاد فنربخشة للفوز في أول مباراة رسمية- موقع النادي الرسمي
مورينهو قاد فنربخشة للفوز في أول مباراة رسمية- موقع النادي الرسمي
قاد البوسني إدين دجيكو فريق فنربخشة التركي لتحقيق فوز ثمين على مضيفه لوغانو السويسري 4-3، الثلاثاء، على ملعب "ستوكهورن أرينا"، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المهاجم الدولي البوسني تألق بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي نجح في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق صاحب اللونين الأصفر والأزرق.

أهداف فنربخشة جاءت عن طريق دجيكو في الدقائق 1+45 من ركلة جزاء و46 و67، وفردي كاديوغلو في الدقيقة 74.

في حين سجل أهداف صاحب الضيافة؛ المغربي أيمن الوافي، والأرجنتيني ميلتون فالينزويلا، والسويسري دوران بيسليمي، في الدقائق 4، و64، و4+90، على التوالي.

وقطع فنربخشة بهذا الفوز خطوة كبيرة نحو التأهل للدور التمهيدي الثالث، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب التي تقام على ملعبه بإسطنبول يوم 30 يوليو/ تموز الجاري.

وقال مورينهو في أول تعليق بعد الفوز: "كانت هناك 7 أهداف، الناس يحبون الأهداف، هذا هو الجزء الممتع من العمل، لكننا استقبلنا 3 أهداف، لم يعجبني ذلك".

وأضاف: "لم يكن الأمر ممتعًا، استقبلنا هدفًا من ركلة ثابتة، لم يعجبني الأمر في الهدف الثاني، استقبلنا تسديدة بسهولة، وكان الهدف الثالث معقدًا. كان علينا أن نلعب، كان يجب أن تُمنح الكرة لنا، لقد حفزتنا هذه النتيجة قليلاً، سنلعب مباراة العودة على أرضنا، لا أستطيع الانتظار".

التعليقات (0)