حقوق وحريات

"قتلوه المجرمين".. اعتقال مواطن مصري طالب بالقصاص للاعب أحمد رفعت (شاهد)

وجهت أصابع الاتهام إلى رئيس رابطة الأندية المصرية بالتسبب في وفاة اللاعب الشاب- الصفحة الرسمية لمودرن سبورت
وجهت أصابع الاتهام إلى رئيس رابطة الأندية المصرية بالتسبب في وفاة اللاعب الشاب- الصفحة الرسمية لمودرن سبورت
ألقت قوات الأمن المصرية القبض على شخص قام برفع لافتة خلال عزاء لاعب المنتخب المصري ونادي فيوتشر أحمد رفعت، في أحد المساجد بالجيزة، وجه من خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب.

وقام شخص برفع لافته خلال مراسم عزاء اللاعب الراحل كتب عليها " قتلوه المجرمين.. شوبير ودياب ودعبس.. القصاص العادل".



وكانت أصابع الاتهام قد وجهت إلى النائب بمجلس الشيوخ المصري ورئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب بالتسبب في وفاة اللاعب الشاب، بعد تجاهل حل مشكلة تصاريح التجنيد الخاصة بعد عقب رحيله للاحتراف في نادي الوحدة الإماراتي بعد أن وعده بإنهاء الأمر، ما عرض اللاعب للعقوبة العسكرية كونه هاربا من التجنيد بحسب وكيل اللاعب.

وبعد العودة من الإمارات اختفى اللاعب عن الساحة الرياضية لفترة قبل أن يظهر ويمثل فريقه إلا أنه وقع مغشيا عليه في 11 آذار/ مارس أول أيام شهر رمضان المبارك خلال مباراة فريقه فيوتشر أمام الاتحاد السكندري، وتوقف قلبه لما يقارب الساعتين.


وتغيب رفعت عن الوعي وظل في المستشفى على الأجهزة الصناعية مع توقف أجهزة جسمه الحيوية عن العمل قبل أن يتعافى ويخرج من المستشفى في نيسان/ إبريل الماضي وسط تكهنات بأسباب تدهور حالته الصحية.

في نهاية حزيران/ يونيو ظهر اللاعب في ظهوره الأخير إعلاميا قبل وفاته بأيام ويعلن عن تعرضه لضغوط نفسية كبيرة تسببت في ما حدث له، كما أنه أعلن عن أسماء الأشخاص الذين لديهم معلومات كافية عن ما تعرض له في الفترة السابقة، ومنهم وكيل أعماله نادر شوقي.

وعقب وفاته ظهر وكيل أعماله نادر شوقي وأعلن تفاصيل الضغوط التي تعرض لها اللاعب بعد أن تعرض للقضاء العسكري كونه هاربا من التجنيد بسبب تجاهل مسؤولي ناديه السابقين وعلى رأسهم أحمد دياب له، قال شقيق اللاعب محمد رفعت في مداخل هاتفية "سالوا أحمد بيه دياب عن اللي حصل لأحمد رفعت".
التعليقات (0)

خبر عاجل