حول العالم

شرطة لاس فيغاس تعثر على عامود معدني غامض من جديد.. ما قصته؟

ظهرت هياكل مماثلة على قمة جبل في كاليفورنيا وفي غابة في رومانيا- الأناضول
ظهرت هياكل مماثلة على قمة جبل في كاليفورنيا وفي غابة في رومانيا- الأناضول
كشفت شرطة مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية عن العثور على عامود معدني براق في مسار مشي للمسافات الطويلة.



وفي الثلاثاء الماضي، كتبت الشرطة في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن صورا للعامود قائلة: "نرى الكثير من الأشياء الغريبة عندما يذهب الناس للمشي لمسافات طويلة، مثل عدم الاستعداد للطقس، وعدم جلب ما يكفي من الماء".

وأضافت أنه تم العثور على العامود المعدني خلال عطلة نهاية الأسبوع بالقرب من غاس بيك شمال المدينة.

ويذكّر العامود الذي ظهر في لاس فيغاس مؤخرا، بتلك التي ظهرت في جميع أنحاء العالم بعد مدة وجيزة من اكتشاف "عامود فضي" يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار في أواخر عام 2020 من قبل طاقم طائرة هليكوبتر تحلق فوق صحراء ولاية يوتا، بحسب شيكة "سي أن أن" الأمريكية.

اظهار أخبار متعلقة


ومنذ ذلك الحين، ظهرت أعمدة مماثلة على قمة جبل في كاليفورنيا، وفي غابة في رومانيا، وجزيرة وايت قبالة الساحل الجنوبي لإنكلترا. ويذكر أن عمليات مشاهدة تلك الأعمدة تباطأت إلى حد كبير منذ عام 2021، لكن في شهر آذار/ مارس الماضي، عثر عامل بناء على هيكل في منطقة بويز بويلز أثناء المشي فوق أحد التلال.

وفي عام 2020، قال خبير المعارض ديفيد زفيرنر، إن العامود المعدني الذي وجد بولاية يوتا كان من عمل النحات الراحل، جون مكراكن، وأنه تم تركيبه بطريقة ما بعد وفاته في عام 2011.

لكنه تراجع لاحقا عن هذه النظرية قائلا: "عندما تنظر عن كثب إلى الصور. سترى المسامير والبراغي التي لا تتفق مع الطريقة التي أراد بها مكراكن أن يتم بناء عمله".

وادعى المصمم توم دانفورد، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية خلال كانون الأول/ ديسمبر 2020، أنه أقام العامود في جزيرة وايت، من أجل المتعة فقط.
التعليقات (0)