رياضة دولية

ميلان يحدد سعر بيع نجمه ثيو هيرنانديز

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني إلى استعادة أمجاده في الموسم القادم- sky / إكس
يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني إلى استعادة أمجاده في الموسم القادم- sky / إكس
حدد نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم سعر بيع عقد نجمه الفرنسي ثيو هيرنانديز، البالغ 26 عاما، بعد اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بخدماته، أبرزها ريال مدريد.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، أمس السبت، إن إدارة نادي ميلان الإيطالي تعلم حاجة نظيرتها في بايرن ميونخ الألماني إلى ظهير أيسر يتمتع بالجودة والمهارة، بعد اقتراب الكندي ألفونسو ديفيز من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي، ما جعلها تضع سعراً لبيع عقد نجمها الفرنسي ثيو هيرنانديز.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن ثيو هيرنانديز لم يقم بتجديد عقده مع إدارة نادي ميلان، التي تعلم جيداً أن المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، وضع النجم الفرنسي على رأس أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية، وطالب إدارة العملاق البافاري بضرورة التحرك من أجل حسم صفقته.

 وبحسب الصحيفة، تريد إدارة نادي ميلان الإيطالي الحصول على مبلغ مالي يقدر بنحو 80 مليون يورو من أجل بيع عقد ثيو هيرنانديز إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية، مع أنها تعلم جيداً أن قيمة الصفقة لا تنعكس جيداً على قيمة الظهير الأيسر وإمكانياته الكبرى التي أظهرها خلال رحلته في الكالتشيو.

واختتمت بالإشارة إلى أن بايرن ميونخ لن يُمانع في دفع 80 مليون يورو من أجل ضم ثيو هيرنانديز، لكنها تريد الدخول في مفاوضات مع إدارة ميلان، من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، حيث تعمل الآن على تلبية طلبات مدربها الجديد فينسنت كومباني الذي يستعد لبناء فريق قادر على المنافسة في جميع البطولات المحلية والقارية في الموسم القادم.

 ويسعى فريق بايرن ميونخ الألماني إلى استعادة أمجاده في الموسم القادم، عقب خيبة أمله الكبرى في موسم 2023-2024، نتيجة عدم حصوله على أي لقب محلي أو قاري.

التعليقات (0)