سياسة عربية

مقاومون ينفذون عملية إطلاق نار بطولكرم.. واعتقالات واسعة بالضفة

داهمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة والمنطقة الشرقية من نابلس- جيتي
داهمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة والمنطقة الشرقية من نابلس- جيتي
نفذ مقاومون فلسطينيون، صباح اليوم الاثنين، عملية إطلاق نار على جنود الاحتلال الإسرائيلي في محافظة طولكرم، تزامنا مع حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق عدة بالضفة الغربية.

وأعلنت كتيبة طولكرم أنها نفذت عملية إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال في البرج العسكري، عند بوابة "تسانعوز"، مشيرة إلى أنها حققت إصابات مؤكدة.

في غضون ذلك، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت عددا من المواطنين بينهم امرأة.

وداهمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة والمنطقة الشرقية من نابلس، ودفعت بتعزيزات عسكرية لاقتحام المخيم، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال في المخيم، تخللها تفجير عبوة ناسفة بجنود الاحتلال.

اظهار أخبار متعلقة


واعتقلت قوات الاحتلال الشاب إياد رائد أبو الرب من قرية جلبون شمال شرقي جنين، وذلك أثناء تواجده في مكان عمله في الجولان المحتل، إلى جانب اعتقال المواطنين عبد الكريم أبو حامد وحمزة مسكاوي، بعد مداهمة منزليهما في قلقيلية.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة عنبتا شرقي طولكرم، بعد اقتحام قوة عسكرية البلدة من حاجز عناب العسكري القريب من مدخلها الشرقي.

وطالت اعتقالات الاحتلال علا دلايشة ونجلها وليد والشاب محمد صافي من مخيم الجلزون شمالي رام الله، إلى جانب اعتقال مجد خالد الجعفري، وعلاء خليل محمد الجعفري، وإياد عبد القادر أحمد رقبان، ونجله أيهم، وحسام أنور أبو جودة، وقصي غالب المالحي من مخيم الدهيشة، وكفاح محمد صبري السقا، من بلدة الدوحة جنوبا، بعد دهم وتفتيش منازلهم.

التعليقات (0)