سياسة عربية

مفتي ليبيا: أهل غزة أولى بأموال الأمة من الشركات الداعمة للاحتلال (شاهد)

قال مفتي ليبيا إن التزاحم لأداء العمرة لأكثر من مرة يعد إهدارا للمال والأولى به أن يدفع لأهل غزة- إكس
قال مفتي ليبيا إن التزاحم لأداء العمرة لأكثر من مرة يعد إهدارا للمال والأولى به أن يدفع لأهل غزة- إكس
دعا مفتي الديار الليبية الشيخ الصادق الغرياني، إلى التبرع للشعب الفلسطيني في غزة وسط الحرب الغاشمة التي يتعرض لها القطاع، مؤكدا أن التزاحم لأداء مناسك العمرة لأكثر من مرة، ودفع العديد من الأموال يعد إهدارا للمال، والأولى به أن يدفع لأهل غزة ودعم المقاومة الفلسطينية.

وأشار الغرياني إلى أن المسلم الذي يعتقد أن التزاحم لأداء العمرة يعد أعلى درجات العبادة، في حين يتعرض الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لحرب الإبادة، لهو في "غفلة "، حسب مقطع مصور بثه عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقا).

إظهار أخبار متعلقة


كما تطرق في أثناء حديثه إلى إقبال البعض على شراء منتجات الشركات التي تدعم دولة الاحتلال الإسرائيلي، مطالبا بعدم التعامل مع تلك الشركات، مؤكدا أن تلك الأموال تحول إلى إسرائيل لقتل أهالي غزة.

ولليوم الـ168 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يقرب من 32 ألف شهيد، وأكثر من 74 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

التعليقات (0)