تتواصل جلسات التفاوض في قطر بينما، تواصل قوة من الجيش الإسرائيلي اقتحام مجمع الشفاء الطبي، رغم وجود آلاف المرضى والجرحى والنازحين بداخله.

على جانب آخر تتزايد الأصوات التي تحذر من مجاعة

المزيد
تغطية مباشرة Live
جيتي

اليوم الـ166 للعدوان | استمرار التفاوض من أجل الهدنة.. وتحذيرات من مجاعة

تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
02:44

سياسة رسالة مفتوحة إلى بايدن.. موجهة من 70 مسؤولا بينهم 10 سفراء سابقين

وجه ما يقارب 70 مسؤولا في الولايات المتحدة بينهم 10 سفراء سابقين، رسالة مفتوحة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشأن انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية..


02:21

سياسة جيش الاحتلال يشدد عدوانه في مجمع الشفاء واشتباكات عنيفة وسط غزة

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها في مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، لليوم الرابع على التوالي، تزامنا مع اشتباكات مسلحة عنيفة مع مقاومين فلسطينيين وسط المدينة..


00:22

سياسة ابن سلمان يلتقي بلينكن.. ومباحثات في جدة بشأن عملية الاحتلال برفح

التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الأربعاء، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في إطار لقاءات أمريكية سعودية لبحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة..



20-Mar-24 11:14 PM
23:14

سياسة نتنياهو يتلقى "لكمة" من زعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ

تلقى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لكمة جديدة من زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ الأمريكي تشاك شومر، بعد رفض..


22:39

سياسة شهيدان برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام واسع في طولكرم (شاهد)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، استشهاد فلسطينيين اثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام واسع نفذه جيش الاحتلال في مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم..


22:16

سياسة لأول مرة.. مشروع أمريكي يقر بضرورة وقف دائم لإطلاق النار بغزة

وزعت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، مشروع قرار معدل على أعضاء مجلس الأمن الدولي، بشأن الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة للشهر السادس على التوالي..


21:27

سياسة إصابات برصاص أجهزة السلطة خلال تشييع شهداء جنين (شاهد)

أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء اليوم الأربعاء، برصاص أجهزة أمن السلطة خلال تشييع الشهداء الذين اغتالتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين..


21:03

صحافة نتنياهو يقترح تهجير الفلسطينيين عبر "الميناء الجديد" في غزة

كشفت قناة عبرية، عن مقترح قدمه رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتهجير الفلسطينيين عبر "الميناء الجديد" الذي بنته الولايات المتحدة قبالة سواحل غزة..


20:37

سياسة هاليفي من مجمع الشفاء.. نستهدف مسؤولين في حماس بما يضغط على المفاوضات

أوضح رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي: "حتى الآن النتائج جيدة، لكننا نستهدف كبار المسؤولين"، وذلك في إشارة إلى مروان عيسى، الذي كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن عن مقتله، قبل نحو أسبوعين، وهو ما لم يتم تأكيده أو نفسه إلى الآن.


20:35

صحافة قناة عبرية: تعليمات للوفد الإسرائيلي بالدوحة بعدم الموافقة على وقف النار

القناة أكدت أن التعليمات الواضحة التي أعطيت للفريق الإسرائيلي المفاوض في الدوحة هي عدم الموافقة على أي سيناريو لإنهاء الحرب.


20:18

صحافة الغارديان: اقتحام الشفاء مجددا دليل على عدم سيطرة إسرائيل على الشمال

قالت صحيفة الغارديان، إن عودة قوات الاحتلال لاقتحام الشفاء يدل على قدرة مقاتلي حماس على الصمود وتجميع الصفوف، وانفلات الأمور من يد إسرائيل شمال القطاع.


11:14

سياسة ميناء إيلات يعتزم تسريح نصف العمال بسبب أزمة الشحن وهجمات الحوثي

قال اتحاد العمال الرئيسي في دولة الاحتلال، الأربعاء، إن نصف العاملين في ميناء إيلات معرضون لخطر فقدان وظائفهم بعد أن تعرض الميناء لضربة مالية كبيرة بسبب الأزمة في ممرات الشحن في البحر الأحمر..


10:42

سياسة أنباء عن اعتقال الشاب المصري الذي ظهر باكيا بحرقة من أجل غزة

أعاد ناشطون عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مشاركة المقطع المصور الذي ظهر فيه الشاب المصري عبد الرحمن أسامة منهارا من شدة البكاء حزنا بسبب المأساة الإنسانية التي تفتك بأهالي قطاع غزة جراء العدوان..


10:23

سياسة زعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ: "إسرائيل" قد تنتهي دون الدعم الأمريكي

عبر السيناتور الأمريكي تشاك شومر عن خشيته من أن تصبح دولة الاحتلال بقيادة نتنياهو منبوذة عالميا حتى في الولايات المتحدة..


10:20

سياسة شهادات عن إعدامات ميدانية نفذها الاحتلال ضد مدنيين في مجمع الشفاء

أكد المرصد الأورومتوسطي، أن فريقه الميداني جمع شهادات عن استشهاد 60 إلى 80 شخصا برصاص قوات الاحتلال داخل مجمع الشفاء الطبي ومحيطه منذ إعادة اقتحامه ليلة الأحد/الاثنين..


10:03

سياسة حصيلة شهداء غزة تقترب من حاجز الـ32 ألفا.. مجازر مروعة خلال ساعات

قالت وزارة الصحة في غزة، إن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفعت إلى 31 ألفا و923 شهيدا و74 ألفا و96 مصابا بجروح مختلفة..


خبر عاجل