سياسة عربية

حزب الله يستهدف موقعا إسرائيليا.. هذه حصيلة عملياته خلال الساعات الأخيرة

حزب الله قال إنه استهدف السبت موقع ‏البغدادي على الحدود بصاروخ بركان وأصابه إصابةً مباشرة- إعلام حزب الله
حزب الله قال إنه استهدف السبت موقع ‏البغدادي على الحدود بصاروخ بركان وأصابه إصابةً مباشرة- إعلام حزب الله
واصل حزب الله تنفيذ عملياته ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود مع دولة الاحتلال، معلنا عن جملة هجمات نفذها خلال الساعات الأخيرة، وحقق فيها "إصابات مؤكدة".

وقال الحزب في بيان، إنه استهدف موقع ‏البغدادي الإسرائيلي على الحدود صباح السبت، بصاروخ بركان وأصابه إصابةً مباشرة.‌‏

وقال الحزب في بيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 06:30 من صباح ‏السبت 09موقع ‏البغدادي بصاروخ بركان ‏وأصابوه إصابةً مباشرة".‌‏

اظهار أخبار متعلقة


ملخص العمليات
ونشر الإعلام الحربي التابع للحزب ملخصا للعمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية الجمعة.

وقال الحزب في بيان، إنه استهداف تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي وآلياته شرق موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية ‏والمدفعية.‏

وأكد لاحقا استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة، إضافة إلى استهداف انتشار لجنود الاحتلال في محيط موقع الراهب بقذائف المدفعية.

واستهدف الحزب ‌‏تجمعا لجنود الاحتلال في محيط موقع جل العلام بصاروخ "فلق واحد" وحقق إصابة مباشرة‌‏.

وقال الحزب في بيان آخر، إنه استهدف "مرابض مدفعية العدو في ديشون ‏بصواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‏ ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية".

التعليقات (0)