سياسة عربية

الاحتلال يعتقل عددا من الفلسطينيين بالضفة بينهم أسيرتان محررتان

أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرة المحررة البرغوثي من بلدة كوبر شمالي رام الله- إكس
أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرة المحررة البرغوثي من بلدة كوبر شمالي رام الله- إكس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، عددا من الفلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، بينهم الأسيرة المحررة حنان البرغوثي.

والأسيرة المحررة حنان البرغوثي هي شقيقة القائد الوطني الراحل عمر البرغوثي والأسير نائل البرغوثي، وعمة الشهيد صالح والأسير عاصم، ووالدة عدد من الأسرى، وأفرج عنها في صفقة التبادل الأخيرة بين المقاومة والاحتلال.

وطالت اعتقالات الاحتلال إيمان نافع زوجة الأسير نائل البرغوثي، والمواطنة منى البرغوثي من بلدة كوبر شمال غربي رام الله.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسرى المحررين باجس البرغوثي، ومحمد عطيوي، ومؤمن البرغوثي، وإيهاب البرغوثي، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها في بلدة كوبر.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الأمعري في رام الله، وداهمت عددا من المنازل والمحال التجارية، وصادرت تسجيل كاميرات المراقبة.

اظهار أخبار متعلقة


وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة كفردان، معززة بجرافات عسكرية، وداهمت عددا من المنازل فيها، كما أنها قامت بنشر القناصة فوق أسطح عدد من المنازل، واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في البلدة.

واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال  خلال اقتحام بلدة كفردان، تخللها استهداف قوات الاحتلال بالعبوات المتفجرة محلية الصنع في البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب زيد فريد زيادة من قرية مادما في نابلس بعد اقتحام منزله، إلى جانب مداهمات في بلدة اللبن الشرقية جنوب المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عيسى التوبة من قرية كفر جمال قضاء طولكرم، بعد مداهمة منزل الشهيد أحمد التوبة.

التعليقات (0)