رياضة عربية

بعد الإنجاز التاريخي.. مدرب الأردن يؤكد صعوبة المهمة أمام كوريا الجنوبية

طالب المدرب لاعبيه بالحفاظ على التركيز في مثل هذه المباريات- بي إن / إكس
طالب المدرب لاعبيه بالحفاظ على التركيز في مثل هذه المباريات- بي إن / إكس
أكد المغربي حسين عموتة مدرب المنتخب الأردني اليوم الاثنين على صعوبة المواجهة أمام كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء على ملعب أحمد بن علي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم.

وقال عموتة في مؤتمر صحفي، إن المنتخب الكوري الجنوبي يعتبر من المرشحين للفوز باللقب قبل بداية البطولة.

وأضاف أن مباراة الغد أمام كوريا الجنوبية ستكون مختلفة من جميع النواحي، في ظل دوافع كل طرف لتحقيق حلمه بالوصول لنهائي البطولة وتحقيق إنجاز تاريخي.

وأوضح أن هذه المواجهات لا تحتاج للكثير من التحفيز المعنوي للاعبين الذين يدركون أهمية المرحلة، كما أنهم يتطلعون لكتابة التاريخ والمجد لبلادهم وأنفسهم بعد الوصول للدور نصف النهائي، مبرزا أن الهدف يبقى هو مواصلة المشوار بنجاح في النهائيات القارية.

وبخصوص طبيعة المواجهة المنتظرة في الدور نصف النهائي، أشار عموتة إلى أنها تحتاج لمجهود بدني كبير والتزام تكتيكي من قبل اللاعبين، مشددا على أن المنتخب الكوري يتمتع بقوة بدنية جعلته يلعب لمدة 120 دقيقة في مباراتين بالمرحلتين السابقتين من البطولة أمام السعودية وأستراليا.

وطالب المدرب لاعبيه بالحفاظ على التركيز في مثل هذه المباريات مؤكدا ضرورة الاهتمام بكل التفاصيل سواء كانت صغيرة أو كبيرة، حتى يستطيع الأردن الخروج بالنتيجة التي يتطلع لها.

وكان المدرب المغربي قاد منتخب "النشامى" إلى تحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

التعليقات (0)