سياسة عربية

استهداف مواقع شمال فلسطين المحتلة بالصواريخ.. وحزب الله ينعى اثنين من مقاتليه

موقع عسكري استهدفه حزب الله في وقت سابق- إعلام الحزب
موقع عسكري استهدفه حزب الله في وقت سابق- إعلام الحزب
نعى حزب الله اثنين من مقاتليه، في المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، على الحدود مع فلسطين المحتلة، في الوقت الذي دوت فيه صفارات الإنذار في العديد من المواقع العسكرية للاحتلال.

ونعى حزب الله، في بيانين منفصلين، كلا من "محمد جودات يحيى، مواليد عام 1995، من بلدة الطيبة، وعباس علي مبارك، مواليد عام 1990، من البلدة ذاتها.

وبذلك ترتفع حصيلة شهداء حزب الله إلى 179، جراء عدوان الاحتلال على بلدات لبنان الجنوبية.

ويواصل حزب الله شن هجمات على مواقع الاحتلال، ومستوطناته، في المناطق الحدودية مع فلسطين المحتلة، والتي أوقعت خسائر كبيرة في صفوف الجنود والمنشآت، فضلا عن تدمير منظومات رصد وتجسس واتصالات واسعة وحساسة على امتداد الشريط الحدودي.

وجددت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، قصف واستهداف أطراف عدة بلدات في جنوب لبنان بالقطاعين الغربي والأوسط، بالمدفعية الثقيلة.

اظهار أخبار متعلقة


وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بأن الطيران الحربي والاستطلاعي، حلق الأحد، بشكل مكثف فوق قضاء صور.

وفي المقابل، قالت وسائل إعلام الاحتلال، إنه تم رصد إطلاق ثلاثة صواريخ، من لبنان، باتجاه مستوطنة "مرغليوت"، ودوت صفارات الإنذار في "حانيتا" في الجليل الغربي.

ودوت صفارات الإنذار في مستوطنة "المطلة"، في إصبع الجليل على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، إضافة إلى سماعها في مستوطنة "كريات شمونة".

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن صواريخ أطلقت من لبنان، باتجاه مزارع شبعا المحتلة، وقال حزب الله إنه استهدف موقع المرج بالأسلحة المناسبة، وأصابه إصابة مباشرة.
التعليقات (0)