سياسة عربية

عناصر الاحتلال تنكروا بملابس أطباء لاغتيال مقاومين في مستشفى بجنين (فيديو)

الاحتلال اقتحم المستشفى بالأسلحة ونفذ الاغتيال داخله- إكس
الاحتلال اقتحم المستشفى بالأسلحة ونفذ الاغتيال داخله- إكس
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لقوة الاحتلال الخاصة، لحظة تسللها إلى مستشفى ابن سينا في جنين، لاغتيال ثلاثة مقاومين فلسطينيين أحدهم كان يتلقى العلاج.

وتظهر اللقطات ارتداء القوة الخاصة، ملابس للطواقم الطبية، وآخرين زيا فلسطينيا محليا، فضلا عن حمل بعضهم عربة لذوي الاحتياجات الخاصة وعربة أطفال.

ودخل جنود الاحتلال المتنكرين، إلى المستشفى مدججين بالأسلحة، وقاموا على الفور، بتفتيش الغرف، والوصول إلى المكان الذين كان يتواجد فيه المقاومون، وأطلقوا النار عليهم وهم نيام ليستشهدوا على الفور.

وقالت كتائب القسام وكتيبة جنين بالضفة الغربية المحتلة، في بيان مشترك، إن "ثلة من مجاهدينا ارتقت بعملية اغتيال جبانة نفذتها قوة خاصة من المستعربين تسللت لمستشفى ابن سينا".

اظهار أخبار متعلقة


وأوضحت أن "الشهداء هم القائد محمد أيمن الغزاوي أحد مؤسسي كتيبة جنين مع رفيق دربه جميل العموري، إضافة إلى شقيقه باسل أيمن الغزاوي، ومحمد وليد جلامنة أحد أبرز قادة ومجاهدي كتائب القسام في جنين".

ودعت القوى الوطنية إلى الإضراب والنفير العام في جنين بعد اغتيال الشبان الثلاثة بمستشفى ابن سينا.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلة إلى 381 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بينهم 62 شهيدا من مطلع العام الجاري.

التعليقات (0)